تحديد موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 13:35
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم السبت، موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد نشر النجم الفرنسي مقطع فيديو يؤكد فيه رسميًّا رحيله عن باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي 2023-24.

وقال مبابي في فيديو نشره على إنستغرام: "إنه عامي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد" ضد تولوز، في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وكانت تقارير فرنسية وإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن النجم الباريسي وقع بصفة رسمية مع "الميرنغي"، في صفقة انتقال لاعب حر، كاشفة في الوقت ذاته عن بعض تفاصيل الصفقة، ومن بينها راتب اللاعب ومدة العقد.

صحيفة إسبانية تكشف موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي

وفي هذا السياق، تنتظر الجماهير المدريدية والعالمية بفارغ الصبر موعد الكشف عن صفقة كيليان مبابي من قبل إدارة نادي العاصمة الإسبانية، وهذا ما تناولته صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي سيكون في الفترة ما بين 3 إلى 9 يونيو/ حزيران المقبل، ولن يكون قبل ذلك، كون النادي الملكي منشغلًا حاليًّا بالتحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب في الفاتح من ذات الشهر، أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان ابن الـ25 عامًا يمني النفس بإنهاء مغامرته مع نادي العاصمة بشكل أفضل، من خلال قيادته إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، لكن المشوار انتهى الثلاثاء عند الدور نصف النهائي على يد دورتموند، الذي فاز إيابًا في باريس 1-0، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب على ملعبه "سيغنال إيدونا بارك".

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه تم تحديد موعدين لتقديم اللاعب إلى الجماهير، أحدهما قبل بطولة كأس أمم أوروبا في حال حظي بموافقة الاتحاد الفرنسي، وهو أمر ليس سهلًا، وآخر عندما يتم إقصاء المنتخب الفرنسي من اليورو. في هذه الحالة، سيصل إلى مدريد بعد ذلك مباشرة لإجراء الفحوصات الطبية.

وقبل موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي ما يزال الجدل قائمًا، حول إمكانية مشاركة الأخير مع منتخب بلاده الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقررة صيفًا بالعاصمة باريس، إذ أكدت "ماركا" أن مبابي سيأخذ إجازة بعد تقديمه رسميًا، ولن يشارك في الأولمبياد، فيما ما يزال اللاعب متشبثًا بأمل المشاركة.

شارك: