مان يونايتد يعرض راشفورد أو لاعبين آخرين مقابل نجم برشلونة!

2022-05-02 00:51
مانشستر يونايتد على استعداد للتضحية ببعض لاعبيه من أجل عقد صفقة تبادلية مع برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد خبير الانتقالات الإسباني، جيرارد روميرو، بحسب ما نقله موقع "برشلونة يونيفرسال"، بأن مانشستر يونايتد يدرس صفقة مبادلة تشمل الإنجليزي ماركوس راشفورد أو لاعبين آخرين من أجل ضم لاعب خط وسط برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ.

وبحسب روميرو، فإن دي يونغ سعيد في "كامب نو"، بعد أن أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق منذ وصول المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لكن هذا لم يمنع مانشستر يونايتد من التفكير في ضم اللاعب.

وكما ورد، فإن "الشياطين الحمر" على استعداد لتقديم راشفورد أو المدافع الإنجليزي، هاري ماغواير، أو الظهير الأيسر البرازيلي، أليكس تيليس، كجزء من صفقة التعاقد مع دي يونغ وإحضاره إلى "أولد ترافورد".

وأضاف روميرو أيضًا أن مانشستر يونايتد مستعد لإضافة خريجي الأكاديمية، الاسكتلندي سكوت مكتوميناي والسويدي أنتوني إيلانغا، في الصفقة التبادلية التي يريد إتمامها مع برشلونة، بالإضافة إلى رسوم تبلغ حوالي 25 مليون يورو.

ويبدو اليونايتد حريص على جلب لاعب خط الوسط الديناميكي إلى البريميرليغ، ولم شمله مع المدرب الهولندي القادم إريك تين هاغ، حيث كان الثنائي سويًا في أياكس عندما وصل عمالقة الدوري الهولندي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز يوضح موقف فرينكي دي يونغ وسط شائعات مانشستر يونايتد

 

عند انتقاله من أياكس في عام 2019، كافح دي يونغ للاستقرار مع برشلونة، لكنه مؤخرا مر بحالة رائعة منذ التعيين الإداري لأسطورة الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز، وخاض اللاعب الهولندي الدولي (24 عامًا) 43 مباراة مع "البلوغرانا" خلال الموسم الحالي، وسجل 4 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وفي مؤتمر صحفي السبت 30 أبريل/ نيسان، أصر تشافي على أن دي يونغ لديه مستقبل طويل الأجل في النادي، وقال وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية: "يجب أن يصنع لاعب الوسط في برشلونة الفارق، وهو يفعل هذا. لا يوجد الكثير من اللاعبين بجودته في العالم. إنه الحاضر والمستقبل هنا".

شارك: