تين هاغ يعلق على غياب راشفورد عن تشكيلة مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 15:00
راشفورد غاب عن تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراته بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

علق الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على غياب ماركوس راشفورد عن تشكيلة الفريق، في مباراته بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمام نيوبورت كاونتي.

وقال تين هاغ بعد المباراة: "غياب راشفورد عن التشكيلة؟ أبلغنا أنه مريض وباقي التفاصيل هي شأن داخلي، كما قلت سابقًا، سنقوم باللازم بشأن غيابه، وسأفعل أنا ما ينبغي بعد ذلك".

وقال يونايتد في بيان قبل الفوز 4-2 في المواجهة إن راشفورد (26 عامًا) "بقي في كارينغتون للتدريب بينما يستمر تعافيه، وهو غير لائق بما يكفي لدخول التشكيلة".

وتوج راشفورد بلقب أفضل لاعب في يونايتد في الموسم الماضي، ولكن في الموسم الحالي أحرز أربعة أهداف فقط، وقدم ست تمريرات حاسمة لزملائه في كل المنافسات حتى الآن.

هل غاب راشفورد بسبب المرض؟

وكان موقع "The Athletic" قال إن المهاجم الإنجليزي أبلغ إدارة مانشستر يونايتد بغيابه عن تدريبات صباح الجمعة الماضي بسبب المرض، لكن تبين أنه كان في حفلة ليلية.

وشوهد المهاجم الإنجليزي في ملهى ليلي آخر قبل ساعات من موعد جلسة التدريبات، التي كانت مقررة الجمعة الماضي، قبل أن يبلغ النادي بغيابه عن التدريب بسبب المرض.

وتعد أحدث قضية مشابهة لمشكلة راشفورد هي أزمة جادون سانشو مع تين هاغ في أغسطس/ آب الماضي، عندما قرر المدرب الهولندي معاقبة اللاعب بإبعاده عن الفريق الأول بشكل كامل، بعد خلاف نشب بينهما.

وفي سياق آخر؛ تحدث تين هاغ عن عودة أندريه أونانا حارس مرمى الشياطين الحمر ومنتخب الكاميرون، الذي ودع بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16، حيث أكد أنه سيعود لتشكيلة الفريق اعتبارًا من مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، يوم الخميس القادم.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24، برصيد 32 نقطة جمعها من 21 مباراة، متخلفًا بفارق 11 نقطة عن أندية مانشستر سيتي وأرسنال وأستون فيلا، التي تحتل على التوالي المراكز الثاني والثالث والرابع المؤهلة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، علمًا أن كتيبة غوارديولا لعبت 20 مباراة فقط.

شارك: