راشفورد كابوس الكبار في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 19:55
احتفالية ماركوس راشفورد بهدفه خلال ديربي مانشستر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كرّر ماركوس راشفورد تألقه أمام الأندية الكبيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حين سجل هدفًا رائعًا لفريقه مانشستر يونايتد في مرمى الغريم مانشستر سيتي، في المواجهة التي تدخل ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسلم راشفورد تمريرةً حاسمةً من زميله البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، على مشارف منطقة الجزاء، ليرسل تسديدة يمينية قوية هزم بها الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس ببراعة كبيرة.

ونجح الدولي الإنجليزي بفضل هدفه الرائع في تحقيق رقمين مهمين، الأول في مسابقة "البريميرليغ" والثاني في مختلف المسابقات، مسجلًا أفضل صحوة، بعد صيام عن التسجيل استمر خمس مباريات متتالية بمختلف المسابقات، حيث كان قد سجل آخر أهدافه في الفاتح من فبراير/ شباط الماضي ضد وولفرهامبتون بالجولة الثانية والعشرين.

راشفورد يحقق رقمين مميزين في البريميرليغ

بهدفه في مرمى مانشستر سيتي اليوم، قد وصل صاحب الـ26 عامًا إلى هدفه الخامس في مرمى "السكاي بلوز" بمسابقة "البريميرليغ"، ليصبح على بُعد هدفين فقط من رقم الفرنسي إيريك كانتونا الذي سبق له وأن سجل 7 أهداف في مرمى السيتي، وبفارق ثلاثة أهداف عن واين روني صاحب الـ 8 أهداف في مرمى الغريم بالدوري الأقوى في العالم.

من جهة أخرى، حقق راشفورد رقمًا مميزًا آخر، إذ إنه بهدفه في مرمى الجار مانشستر سيتي، يكون قد نجح في تسجيل 30 هدفًا أمام الخمسة الكبار في مختلف المسابقات (6 أهداف لكل منهم)، وهم السيتي وليفربول وأرسنال وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي.

يمكن القول إن نجم اليونايتد رجل المباريات الكبيرة، وكابوس الأندية "التوب" في مسابقة الدوري الإنجليزي، لطالما منح فريقه انتصارات مهمة خلال المواسم الماضية أمام فرق الطليعة، ما يجعله أحد أهم نجوم المسابقة، رغم تراجع مستواه في الموسم الحالي.

خلال الموسم الحالي، شارك راشفورد في 33 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 6 أهداف كلها في مسابقة الدوري المحلي، كما نجح في صناعة 6 أهداف؛ لكن أرقامه تبقى قابلةً للتحسن، كما أنها لا ترقى إلى الأرقام التي اعتاد على تحقيقها في المواسم الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة مانشستر سيتي -حامل اللقب- وضيفه مانشستر يونايتد يحتضنها ملعب "الاتحاد"، علمًا بأن مباراة الذهاب في "أولد ترافورد" انتهت بفوز السيتي بثلاثية نظيفة.

شارك: