روي كين يفتح النار على لاعب مانشستر يونايتد!

2022-04-29 12:35
الأيرلندي روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد أسطورة مانشستر يونايتد، النجم الأيرلندي السابق روي كين، أداء اللاعب الإنجليزي، ماركوس راشفورد، خلال مواجهة تشيلسي، أمسية الخميس 28 أبريل/ نيسان، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليغ.

وبالتعادل مع "البلوز"، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 55 نقطة، مع خوض مباراتين أكثر من أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 60 نقطة، وتوتنهام الخامس بـ58 نقطة، بينما يمتلك تشيلسي 66 نقطة في المركز الثالث.

وفي حديثه إلى قنوات "سكاي سبورتس" عقب اللقاء، صرّح كين بأنه لم يكن معجبًا بما قدمه راشفورد هذا الموسم، وقال: "أريد أن أرى المزيد من الشجاعة منه، لم نَرَ ما يكفي منه هذا الموسم، لم يعمل بجدٍّ بما فيه الكفاية، ولم يكن شجاعًا. هو الآن يبلغ من العمر 24 عامًا، ويجب عليه إظهار المزيد من النضج، وهو أمر أساسي لأي لاعب في نادٍ كبير. أنا مُحبَط حقًا منه".

وأضاف لاعب وسط اليونايتد السابق: "في كل مرة أرى ماركوس (راشفورد) يستعد للإحماء، فهو يبتسم. لا يعجبني عندما يبتسم كثيرًا، يمكنك التبسم عندما تحقق شيئًا وتكون مؤثرًا في نتائج المباريات؛ لكنه لم يفعل ذلك. كان أداؤه ضد تشيلسي صِبيانيًّا للغاية، بالكاد يلعب كطفل".

كان راشفورد قد لعب أساسيًّا مع "الشياطين الحُمر" في التعادل 1-1 أمام تشيلسي، وتم استبداله في الدقيقة 79، علمًا بأنه أحرز 4 أهداف خلال 25 مباراة شارك فيها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

ارتباط ماركوس راشفورد بالابتعاد عن مانشستر يونايتد

 

وشهدت الفترة الأخيرة حديثًا في الصحافة الإنجليزية حول إمكانية رحيل راشفورد عن مانشستر يونايتد، حيث ورد أن أرسنال وبرشلونة مهتمان بالتعاقد معه الصيف المقبل.

ويستمر عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو/ حزيران 2023، وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن المهاجم حريص على مناقشة مستقبله مع المدرب الجديد، الهولندي إريك تين هاغ، قبل اتخاذ أي قرار.

شارك: