راشفورد يوضح سر رفضه التقاط الصور التذكارية مع رونالدو وروني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 15:06
ماركوس راشفورد لعب إلى جانب رونالدو لسنوات عدة في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أسباب رفضه التقاط الصور التذكارية مع الثنائي المخضرم كريستيانو رونالدو وواين روني حينما كان لاعبًا شابًا في أكاديمية الشياطين الحمر قبل سنوات ماضية.

وقال راشفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي بوست" إنه لم يكن مهتمًا بالوقوف إلى جانب أساطير مانشستر يونايتد من أجل التقاط الصور التذكارية بصحبتهما، كما يفعل بقية اللاعبين الشباب في النادي.

وأرجع المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 26 عامًا، أسباب رفضه التقاط الصور التذكارية مع رونالدو وروني، بسبب ثقته التامة بمشاركتهما غرف تبديل الملابس يومًا ما في مانشستر يونايتد.

وظهر راشفورد للمرة الأولى بقميص الفريق الأول في مانشستر يونايتد، في الخامس والعشرين من فبراير لعام 2016، ليقدم مستويات مذهلة في لقائه الأول محرزًا هدفين.

وينظر كثيرون إلى راشفورد بوصفه أحد أفضل اللاعبين في النادي خلال الوقت الراهن، بخوضه 391 مباراة مع الشياطين الحمر أحرز خلالها 128 هدفًا.

راشفورد يستعيد ذكرياته مع رونالدو وواين روني

وتابع المهاجم الإنجليزي حديثه بالقول: "أذكر أن رونالدو وروني شاركا في فعالية تجمع كافة نجوم شباب الأكاديمية قبل أعوام ماضية، لقد كنت أنظر إليهما من بعيد وقد سيطرت علي الرهبة".

واختتم راشفورد حديثه بالقول: "أذكر أن أخي كان يدفعني للذهاب والتقاط الصور بصحبة رونالدو وروني لكنني رفضت، لقد أخبرته أنني لا أحتاج إلى هذه الصور، فأنا كنت واثقًا من اللعب إلى جانبهما يومًا ما".

وينظر إلى رونالدو وروني كأحد أبرز أساطير مانشستر يونايتد على مر التاريخ، حيث خاض النجم البرتغالي 346 مباراة بقميص النادي الإنجليزي أحرز خلالها 145 هدفًا، فيما لعب المعتزل واين روني 559 مباراة بقميص الشياطين الحمر، محرزًا خلالها 253 هدفًا مع تقديم 145 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن راشفورد خاض مع مانشستر يونايتد 25 مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، لكن معاناة النادي هذا الموسم قد تدفعه لبحث فكرة الرحيل الصيف المقبل.

شارك: