مانشستر يونايتد يصدر بيانًا رسميًا بشأن قضية أنتوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 15:49
البرازيلي أنتوني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أول تعليق له، بصدور ادعاءات موجهة ضد نجم الفريق، البرازيلي أنتوني، مشيرًا إلى أن الشرطة تحقق في الوقت الراهن بخصوص مزاعم تورط اللاعب في "اعتداء جسدي" ضد صديقته السابقة.

وكان موقع "يو أو إل" البرازيلي، قد نشر مزاعم لشريكة أنتوني السابقة غابرييلا كافالين، تتهمه فيها بـ"الاعتداء الجسدي"، في حين نفى نجم "الشياطين الحمر" على وسائل التواصل الاجتماعي ارتكاب أي مخالفات، مضيفًا أنه لا يستطيع تقديم المزيد من التفاصيل بسبب تحقيقات الشرطة.

وقال أنتوني عبر حسابه على تطبيق إنستغرام: "منذ البداية تعاملت مع هذا الأمر بجدية واحترام، وقدمت التوضيحات اللازمة أمام الشرطة. يمكنني القول بثقة إن الاتهامات كاذبة، وإن الأدلة المقدمة بالفعل والأدلة الأخرى التي سيتم تقديمها تثبت أنني بريء من هذه الاتهامات". وأضاف: "أنا على ثقة من أن تحقيقات الشرطة الجارية ستظهر حقيقة براءتي".

ونشر مانشستر يونايتد، بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: "يقر مانشستر يونايتد بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني ويشير إلى أن الشرطة تجري تحقيقات"، وأضاف: "في انتظار المزيد من المعلومات، لن يدلي النادي بأي تعليقات أخرى".

وأشار النادي الإنجليزي، إلى أنه "سيأخذ هذا الأمر على محمل الجد، مع النظر بعين الاعتبار لتأثير هذه الادعاءات والتقارير اللاحقة على الناجين من سوء المعاملة".

وبدوره كان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قد كشف عن استبعاد المهاجم أنتوني من تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة بوليفيا وبيرو في تصفيات كأس العالم 2026 بعد مزاعم بالاعتداء.

بيان مانشستر يونايتد بخصوص قضية أنتوني

وقال الاتحاد: "نظرًا للحقائق التي تم الكشف عنها يوم الإثنين، والتي تتعلق بمهاجم مانشستر يونايتد أنتوني والتي يجب التحقيق فيها، ومن أجل حماية الضحية المزعومة، واللاعب والمنتخب والاتحاد البرازيلي، اتخذنا قرارًا باستبعاد (أنتوني) من التشكيلة".

واستدعى فرناندو دينيز مدرب البرازيل، مهاجم أرسنال، غابرييل جيسوس، ليحل مكان أنتوني، وتستضيف البرازيل بوليفيا يوم الجمعة المقبل، قبل زيارة بيرو بعدها بـ 4 أيام في مستهل مشوارها في تصفيات كأس العالم 2026.

شارك: