أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (2-1)

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 21:05
غارناتشو سجل أول أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي التي انتهت (2-1) اليوم السبت 25 مايو/ أيار، على ملعب ويمبلي في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24.

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق لقبه الثالث عشر في البطولة، ليصبح على بُعد لقب واحد من أرسنال صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات (14 لقبًا)، بينما فقد السيتي لقبه الذي حققه في الموسم الماضي على حساب المنافس ذاته.

دخلت كتيبة المدرب بيب غوارديولا المواجهة من أجل حصد ثاني الألقاب هذا الموسم، بعد أيام قليلة من حسم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، فيما كان هدف الشياطين الحمر إنقاذ موسمهم بقيادة الهولندي إيريك تين هاغ، وضمان المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

جاء أول أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عند الدقيقة (30) لمصلحة الفريق الأحمر، عبر النجم الأرجنتيني الشاب، أليخاندرو غارناتشو بعدما استغل هفوة قاتلة في دفاع السيتي كان وراءها الكرواتي جوسكو غفارديول، لينجح في منح فريقه التقدم في وقت مميز.

وفي الوقت الذي حاول فيه لاعبو السيتي تسجيل هدف التعادل، ظهر اللاعب الشاب كوبي ماينو في الدقيقة (39) ليضاعف تقدم اليونايتد بهدفٍ ثانٍ، بعد لعبة جماعية رائعة ختمها برونو فيرنانديز بتمريرة حاسمة مميزة، حيث أصبح ماينو أصغر لاعب يسجل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعمر 19 عامًا و36 يومًا منذ جون سيسون عام 1963 بعمر 18 عامًا و215 يومًا.

شهدت بداية الشوط الثاني سيطرة من لاعبي السيتي على الكرة، وكانت أولى الفرص عند الدقيقة (55) عبر هالاند الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ردتها العارضة التي نابت عن الحارس الكاميروني أندريه أونانا، وفي الدقيقة (59) عاد أونانا للتألق في التصدي لتسديدة كايل ووكر القوية.

ونجح البلجيكي جيريمي دوكو في تسجيل ثالث أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عند الدقيقة (87) عندما باغت الجميع بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس الكاميروني أندريه أونانا عن التصدي لها، لكن ذلك لم يكن كافيًا للعودة في المباراة، حيث أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز اليونايتد بهدفين لهدف واحد.

شارك: