مانشستر سيتي وشيفيلد يرسمان "خريطة عجيبة" في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 22:20
من مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (facebook/mancity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، أمس السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، إحصائية مميزة في موسم البطولة المحلية الحالي.

وأُقيمت المباراة بين الفريقين في ملعب مانشستر سيتي "الاتحاد"، وقد انتهت بانتصار "السيتيزنس" بثنائية نظيفة، حملت توقيع لاعب الوسط الإسباني رودريغو هيرنانديز "رودري"، والمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، فإن مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد، أمس السبت، قد شهدت "وقت لعب فعليًّا" يبلغ 69 دقيقة و41 ثانية، أكثر من أي مباراة أخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأرفقت شبكة "أوبتا" الإحصائية، بخريطة توضح مسارات اللعب في المباراة، التي استمرت لـ93 دقيقة و51 ثانية، باحتساب الوقت بدل الضائع. ويعني ذلك أن النسبة المئوية لوقت اللعب كانت 74%.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد احتفال لاعبي السيتي مع جماهيريهم بخمسة ألقاب، حققها الفريق هذا العام 2023.

وتُوج مانشستر سيتي بخماسية: الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، في عام استثنائي بتاريخ النادي.

ولم يقدم مانشستر سيتي أفضل مستوياته في مواجهة شيفيلد يونايتد، لكن الفريق تحلى بفعالية هجومية، مكنته من حسم اللقاء لصالحه.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 40 نقطة، مُحتلًا المركز الثالث على سلم البريميرليغ، بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر، وأستون فيلا الوصيف.

وخاض مانشستر سيتي وليفربول 19 مباراة لكل فريق، فيما لعب أستون فيلا 20 مباراة حتى الآن.

ماذا ينتظر مانشستر سيتي في 2024؟

ومن المُقرر أن يدشن مانشستر سيتي مسيرته في العام الجديد (2024) بمواجهة هدرسفيلد، يوم 7 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس إنجلترا".

وخلال النصف الثاني من الموسم، سينافس مانشستر سيتي في بطولات البريميرليغ وكأس إنجلترا ودوري الأبطال؛ حيث ستسعى كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا للاحتفاظ بالألقاب الثلاثة، عقب إقصاء الفريق من الدور الثالث في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، على يد نيوكاسل يونايتد.

وبذكر نيوكاسل، سيكون "الماكبايس" أول فريق يواجهه مانشستر سيتي في البريميرليغ خلال العام الجديد (2024)، وذلك في مباراة مُزمع إقامتها يوم 13 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "سانت جيمس بارك".

شارك: