السيتي يؤكد صحوته في البريميرليغ.. واليونايتد يسقط مُجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 22:43
من احتفال لاعبي مانشستر سيتي خلال الفوز على شيفيلد يونايتد (X/ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "الاتحاد"، ضمن الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وسجّل الإسباني رودريغو هيرنانديز "رودري" والأرجنتيني جوليان ألفاريز ثنائية مانشستر سيتي في المباراة، عند الدقيقتين الـ14 والـ61 على الترتيب، ليحقق "السيتيزنس" فوزهم الثاني تواليًا بالبطولة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 40 نقطة، مُرتقيًا إلى المركز الثالث على سلم الترتيب، بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد شيفيلد عند 9 نقاط، قابعًا بالمركز الـ20 (الأخير).

فوز مثير لتشيلسي

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق تشيلسي فوزًا مثيرًا على مُضيفه لوتون تاون بنتيجة 2-3.

وتقدم تشيلسي بثلاثية نظيفة، عن طريق كول بالمر -هدفين- ونوني مادويكي، لكن لوتون انتفض في آخر 10 دقائق، مُسجلًا هدفين، حملا إمضاء روس باركلي وأديبايو مع الدقيقتين الـ80 والـ87.

وبدا لوتون قريبًا من تسجيل التعادل خلال الوقت بدل الضائع، لكن مهاجمي الفريق أخفقوا في إضافة الهدف الثالث، لتنتهي المواجهة بانتصار صعب لتشيلسي.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة، مُحتلًا المركز العاشر، فيما توقف رصيد لوتون عند 15 نقطة، مُحتلًا المركز الـ18 (الثالث من القاع).

مانشستر يونايتد يسقط أمام نوتينغهام

وفي مباراة ثالثة، تعثر مانشستر يونايتد مرة أخرى، وهذه المرة بالخسارة 1-2 أمام مُضيفه نوتينغهام فورست.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي (0-0)، قبل أن يتقدم نوتينغهام بهدفٍ أحرزه نيكولاس دومينغيز، مع الدقيقة الـ64.

ورد مانشستر يونايتد بهدف التعادل، أحرزه ماركوس راشفورد في الدقيقة الـ78، لكن نوتينغهام عاد مُجددًا ليهز شباك "الشياطين الحُمر" بهدف ثانٍ، سجّله مورغان غيبس وايت عند الدقيقة الـ82.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد نوتينغهام إلى 20 نقطة، مُرتقيًا إلى المركز الـ15، فيما توقف رصيد اليونايتد عند 31 نقطة؛ من 10 انتصارات وتعادل واحد و9 هزائم، مُحتلًا المرتبة السابعة.

أستون فيلا يهزم بيرنلي

وفي مباراة رابعة، سجّل أستون فيلا هدفًا قُرب النهاية عن طريق لاعب الوسط دوغلاس لويز من ركلة جزاء، ليهزم "الفيلانز" بيرنلي بثلاثة أهداف لاثنين.

بذلك، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 42 نقطة، مُحتلًا المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز الـ19 (قبل الأخير).

كما تغلب كريستال بالاس على ضيفه برينتفورد بنتيجة 3-1. وبثلاثية نظيفة انتصر وولفرهامبتون واندررز على إيفرتون.

شارك: