مالك قادش الإسباني يكشف سر الشراكة مع الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 18:35
فريق الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بنجامين بن هاربورغ، مالك نادي قادش الإسباني، على أهمية الشراكة الإستراتيجية مع النادي الأهلي المصري، كونه أحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط، لتعزيز التعاون في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والتجارية.

تهدف هذه الشراكة إلى تبادل الخبرات والتعاون في مجال تطوير المواهب الشابة، بالإضافة إلى الترويج للعلامة التجارية لكلا الناديين على الصعيد الدولي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي نادي قادش لتوسيع قاعدة جمهوره وتعزيز حضوره في منطقة الشرق الأوسط، بينما يسعى النادي الأهلي لتعزيز مكانته كأحد أكبر الأندية في العالم.

وصرّح بن هاربورغ، في مقابلة مع حساب "لا ليغا" على منصة "يوتيوب" بأن تطلعاته لتوسيع قاعدة جماهير النادي ونموّها تُلزمهم بالبحث عن فرص في مختلف أسواق العالم، وتابع: "لذلك كان يجب أن نلقي نظرة على العالم الخارجي والأسواق العالمية التي يمكننا أن ننمو فيها".

وأضاف: "كنا نعلم أن الشرق الأوسط سيكون محطة مهمة بالنسبة لنا، فالمنطقة لديها المال والرغبة وجماهير شغوفة لحد الجنون مثل الحاضرة في مصر وكذلك في المغرب وتركيا".

وأردف: "نحن نعلم بأن لاعبًا مثل محمد صلاح يستطيع أن يجذب أنظار الجمهور المصري، لذلك قررنا عمل شراكات مع أفضل نادٍ في كل سوق، لقد عززّ قادش حضوره في الشرق الأوسط من خلال شراكات إستراتيجية مع أندية عريقة مثل النصر السعودي والجزيرة الإماراتي والسد القطري والأهلي المصري".

واختتم بن هاربورغ تصريحاته قائلًا: "تُعد مصر وجهة مُحبّبة لي منذ عام 1995، حيث حرصت على حضور السوبر المصري في الإمارات، والذي شهد فوز الأهلي بهدف دون مقابل، ولإيماني بعَظَمة النادي الأهلي وقاعدته الجماهيرية الكبيرة، حرصت على زيارة مقره الرئيسي في مصر".

الأهلي تنتظره مواجهة صعبة في الجزائر

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا -اليوم الجمعة- على شباب بلوزداد الجزائري في ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائر، في قمة عربية مؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتأجل هذا اللقاء لانشغال المارد الأحمر بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في السعودية خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي، والتي أنهاها في المركز الثالث. 

شارك: