مالك إنتر ميلان المُحتمل يخطط لإبرام صفقة القرن!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 20:32
الملياردير الفنلندي توماس زيلياكوس يقترب من الاستحواذ على إنتر ميلان (x/intermilanfr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوقع رجل الأعمال الفنلندي توماس زيلياكوس، الذي يستعد للاستحواذ على نادي إنتر ميلان، أن يستطيع النادي ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة.

بعد سنوات من التقشف المالي، يستعد إنتر أخيرًا لتعزيز صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل، حيث ستسمح عملية الاستحواذ الجديدة للنادي بالإنفاق بشكل أكبر وجذب أفضل المواهب في العالم.

وقال زيلياكوس الذي يُعرَف باستثماراته الناجحة في العديد من المجالات: "هدفنا هو النمو، مع هذه الملكية الجديدة نود التخصص في إنشاء خدمات للمشجعين حول العالم أيضًا، بقصد زيادة الإيرادات ومن ثم الحصول على قوة كبرى في السوق. ستكون نتيجة كل هذا في النهاية إمكانية شراء لاعبين كبار، وبشكل عام بناء فريق قوي بالفعل.. كيليان مبابي، على سبيل المثال، لن يكون مجرد حلم".

وأضاف: "الفكرة هي تعزيز تشكيلة إنتر ميلان، التي تُعَدّ بالفعل من أقوى التشكيلات في أوروبا، تدريجيًّا، حتى تتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا كل عام".

وواصل: "أعتقد أنني أعرف مدى رغبة عائلة تشانغ، المالكين الحاليين للنادي، في تحقيق هذا الهدف، ونحن على وشك تحقيق هذا الحلم، نريد أن نحوّل إنتر إلى أعظم فريق في العالم".

واختتم: "لدينا مستشارونا من المجموعة المالية سيعملون على هذا الأمر وسيجرون تقييمًا أكثر دقة في هذا الخصوص. إنها ليست مسألة غرور، في الواقع سنكون منفتحين على إمكانية العمل مع تشانغ، وتركه كما هو في منصبه رئيسًا، لأنني أرغب في نموذج مستدام لجعل هذا الفريق هو الأكثر أهمية في العالم".

رجل الأعمال الفنلندي، توماس زيلياكوس، يُقدم عرضًا بقيمة 2.5 مليار دولار أمريكي لشراء الإنتر.

يُذكر أن إنتر ميلان يواصل تألقه في الدوري الإيطالي، إذ يحتل صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف يوفنتوس، وذلك بعد مرور 11 جولة.

شارك: