ماذا تفعل والدة كيليان مبابي في الجزائر؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 22:00
والدة كيليان مبابي (وسط الصورة) وعائلته يزورون الجزائر (Lagazettedufennec.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت السيدة فايزة العماري والدة كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي زيارة بلدها الأم الجزائر خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

ورافق والدة كيليان مبابي في زيارتها إلى العاصمة الجزائرية عدد من أفراد من عائلة النجم الشاب، الذين ظهروا سعداء بالتعرف على شوارع المدينة البيضاء وأزقتها وحاراتها.

ولم يسبق لفايزة العماري لاعبة كرة اليد السابقة ووكيلة أعمال ابنها مبابي أن أخفت أصولها وجذورها الجزائرية، بل إنها تفتخر بذلك دائمًا، وظهورها في أزقة حي القصبة العريق في الجزائر العاصمة برفقة أفراد من عائلتها لأكبر دليل على افتخارها بجذورها الجزائرية.

ما سبب زيارة والدة كيليان مبابي إلى الجزائر؟

وأفاد موقع "La gazette du fennec" الجزائري الناطق بالفرنسية أن فايزة العماري قامت بزيارة العاصمة الجزائر من أجل وضع الترتيبات الخاصة بزيارة ابنها كيليان للجزائر الصيف القادم.

وقام نجم باريس سان جيرمان الصيف الماضي بزيارة الكاميرون موطن والده، ويخطط خلال صيف العام الحالي 2024 لزيارة موطن والدته الجزائر -مثلما كشف عن ذات المصدر في تقريره.

وأوضح نفس المصدر أن زيارة والدة كيليان مبابي إلى حي القصبة العتيق في الجزائر العاصمة، بالإضافة إلى أماكن عريقة وأثرية أخرى في المدينة، يدخل ضمن الترتيبات والأماكن التي تم تحديدها من أجل زيارة الدولي الفرنسي المرتقبة إلى الجزائر.

وتُعرف فايزة العماري بأنها امرأة قوية الشخصية، وتتحكم في كل صغيرة وكبيرة تخص المشوار الاحترافي لابنها، حيث لعبت دورًا كبيرًا في انتقاله من نادي موناكو الفرنسي إلى باريس سان جيرمان صيف 2017.

كما أنها تقمصت دورًا مهمًا في المسلسل الذي استمر طويلًا بين بقاء اللاعب في الفريق الباريسي أو رحيله إلى ريال مدريد، ويُنتظر أن تكون لها كلمة كذلك في انتقال مبابي المرتقب إلى العملاق الإسباني الصيف القادم.

جدير بالذكر أن مبابي قد شارك في 40 مباراة مع نادي باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي 2023-2024، واستطاع حتى الآن أن يسجل 39 هدفًا ويقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه في جميع المسابقات، ويحتل الدولي الفرنسي صدارة الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي، كما أنه سيخوض ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة الإسباني ونهائي كأس فرنسا أمام أولمبيك ليون.

شارك: