رياض محرز يحرج مدرب المنتخب الجزائري بطريقة مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 16:11
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الجزائري رياض محرز لاعب خط وسط الأهلي السعودي، في إحراج السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري، على طريقته الخاصة بعد غيابه عن "الخضر" في آخر معسكر تدريبي خلال شهر مارس/ آذار الماضي.

تمكن محرز البالغ من العمر 33 عامًا من تقديم أداء رائع مع الأهلي في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه الوحدة، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من دوري روشن السعودي.

وبدا الأهلي في مأزق كبير إثر تأخره بالنتيجة أمام الوحدة حتى الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المواجهة، ليتدخل رياض محرز عبر ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة لتجد رأس روجير إيبانيز دا سيلفا، الذي سجل هدف التعادل الثمين رغم خوض الأهلي المواجهة منذ الدقيقة 79 بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الباسط علي هندي.

وتعد هذه التمريرة الحاسمة رقم 11 في موسم رياض محرز، ليتصدر النجم الجزائري قائمة أكثر اللاعبين أصحاب التمريرات الحاسمة هذا الموسم في الدوري السعودي، متفوقًا على العديد من الأساطير أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تألُّق رياض محرز يضع الضغط على بيتكوفيتش

بعد تألقه اللافت أمام الوحدة في الدوري السعودي، عادت الجماهير لتتساءل عن جدوى استمرار غياب رياض محرز عن صفوف المنتخب الجزائري، إذ طلب إعفاءه من المشاركة في المعسكر السابق، قبل أن تتحدث تسريبات عن أن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لا يعتزم دعوته للمعسكر القادم إلا بشرط.

وحسب مصادر winwin فإن المدرب السويسري البالغ من العمر 60 عامًا، اشترط تلقي اتصال هاتفي من محرز يعلن فيه الأخير رغبته بالعودة إلى صفوف منتخب الجزائر، وامتلاك الرغبة الكاملة للقتال بقميص "الخضر"، وهو ما فسره البعض بتعميق للأزمة بين الجانبين.

وحاول المدرب المساعد للمنتخب الجزائري نبيل نغيز تخفيف حالة التوتر، بقوله إن محرز سيعود إلى صفوف منتخب الجزائر بكل تأكيد، في ظل قدرة النجم المخضرم على تقديم الفائدة مع محاربي الصحراء في الاستحقاقات المقبلة.

ويُعد محرز من أبرز أساطير كرة القدم الجزائرية على مر التاريخ، حيث سبق له اللعب مع أندية عملاقة يتقدمها مانشستر سيتي وليستر سيتي من إنجلترا، فيما يملك 89 مباراة دولية مع منتخب الجزائر أحرز خلالها 30 هدفًا، وقاد "الخضر" إلى التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

جدير بالذكر أن محرز خاض منذ وصوله إلى الأهلي السعودي 28 مباراة مع الفريق عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 10 أهداف مع تقديم 12 تمريرة حاسمة.

شارك: