ماتيو أليماني يعلق على إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

2023-04-02 15:32
ليونيل ميسي أحرز 18 هدفًا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدم برشلونة الإسباني، للحديث علانية للمرة الأولى عن صحة المعلومات التي تتحدث عن رغبة النادي الكتالوني في استعادة خدمات أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد عامين من رحيله صوب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسيطر الغموض على مستقبل ميسي البالغ من العمر 35 عامًا، مع قرب انتهاء عقده رفقة باريس سان جيرمان الصيف المقبل، دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل التجديد، وسط تقارير تتحدث عن قرب رحيل ميسي صوب إنتر ميامي الأمريكي أو أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم.

وفي ظل تحول مستقبل ليونيل ميسي إلى مادة دسمة تسيطر على صدر الصحف المختلفة، تناقلت معلومات رغبة برشلونة في استعادة ميسي، وعزمه في التخلص من عدة لاعبين لتمويل هذه الصفقة.

واعترف رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، بوجود اتصالات تجمع النادي الكتالوني بالنجم المخضرم ليونيل ميسي، معربًا عن أمنياته في عودة الأسطورة الأرجنتينية المتوج بلقب مونديال قطر 2022، إلى "الكامب نو" من جديد.

من ناحيته بدا ماتيو أليماني المدير الرياضي في برشلونة أكثر حذرًا بتصريحات تحدث من خلالها بصورة غير مباشرة عن رغبة النادي الكتالوني في استعادة خدمات ميسي.

وقال أليماني في تصريحات نقلها موقع (فوت ميركاتو): "ليونيل ميسي لاعب يعني الكثير لبرشلونة وتاريخ كرة القدم، نحن نركز على فريقنا الآن، لأن ميسي يلعب في فريق آخر، المستقبل سيحدد إذا ما سيلعب (ميسي) في برشلونة من جديد".

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي لعب في صفوف برشلونة ما يزيد عن 16 عامًا، صنع خلالها تاريخًا كبيرًا، بخوضه 520 مواجهة أحرز خلالها 474 هدفًا.

شارك: