إنتر ميامي يفتقد جهود ميسي وسواريز وبوسكيتس بسبب الإرهاق

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 12:13
الأرجنتيني ليونيل ميسي يغيب عن صفوف إنتر ميامي في المواجهة المقبلة (Instgram/leomessi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل إنتر ميامي ضيفًا ثقيلًا على فانكوفر وايتكابس، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، منقوصًا من خدمات نجومه ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرخيو بوسكيتس.

ويسعى إنتر ميامي إلى منح أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي راحة كافية، في ظل معاناة اللاعب من الإرهاق والأحمال الزائدة، الأمر الذي دفع الفريق الأمريكي لاستبعاده من مباراة فانكوفر وايتكابس.

وينطبق ذات الأمر على الثنائي لويس سواريز وسيرخيو بوسكيتس، رغم أن افتقاد خدمات الثلاثي قد يهدد فرص إنتر ميامي في تحقيق نتيجة إيجابية بالمواجهة.

ليونيل ميسي يغيب عن صفوف إنتر ميامي

سيطر الحزن على فانكوفر وايتكابس، بفعل تأكد غياب ليونيل ميسي عن مواجهة فريقهم مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

وقال فانكوفر وايتكابس إنه كان يتمنى مواجهة إنتر ميامي بكامل صفوفه يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ما يعني أن غيابه سيحبط جماهير الفريق المضيف التي قد تأتي خصيصًا لمتابعة اللاعب المتوج بلقب مونديال قطر 2022.

ويقدم ليونيل ميسي مستويات مذهلة مع إنتر ميامي هذا الموسم، بتسجيله 10 أهداف يحتل بها المركز الرابع على سلم ترتيب هدافي الدوري الأمريكي.

ويتصدر إنتر ميامي في الوقت الراهن ترتيب المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام سينسيناتي، علمًا أن رفاق الأسطورة الأرجنتينية خاضوا مواجهة أكثر في البطولة المحلية.

الاستعداد للعب مع المنتخب الأرجنتيني

أعلن منتخب الأرجنتين لكرة القدم، في وقت سابق القائمة التي ستخوض المواجهتين الوديتين القادمتين، والتي تُعد اللائحة الأولية لمنتخب التانغو للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا الصيف.

ويستعد منتخب راقصي التانغو، لمواجهة كل من الإكوادور وغواتيمالا وديًا في شهر يونيو/ حزيران المقبل، حيث سيستضيف المنتخب الإكوادوري في 9 يونيو، قبل أن يحل ضيفًا على منتخب غواتيمالا يوم 14 يونيو، ضمن الاستعدادات للبطولة المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في نفس الشهر.

وتبدو أن فكرة حصول ليونيل ميسي على الراحة مع إنتر ميامي، بهدف جعله أكثر جاهزة للمباريات المقبلة في الدوري الأمريكي، إلى جانب استعادة لياقته البدنية بشكل كامل، من أجل الظهور مع منتخب الأرجنتيني في المواجهات المقبلة، والتحضير الأمثل للمشاركة في كوبا أمريكا المنتظرة.

شارك: