أسرار جديدة | لماذا فضل ليونيل ميسي إنتر ميامي على الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 11:34
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي (Instgram/leomessi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استرجع النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ذكريات تفوق فريقه إنتر ميامي الأمريكي على الهلال السعودي، في سباق التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وتحدث بيكهام مالك إنتر ميامي عن تفاصيل جديدة، منحت فريقه الأمريكي فرصة إبرام أكبر صفقة في تاريخ الدوري هناك، حينما فضل النجم الأرجنتيني التوقيع مع إنتر ميامي متجاهلًا عرضًا لا يقاوم من الهلال السعودي.

وكان ليونيل ميسي أعلن رحيله صيف 2023 عن باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقده مع النادي الفرنسي، ليدخل الثلاثي إنتر ميامي والهلال السعودي وبدرجة أقل برشلونة الإسباني في سباق التعاقد مع النجم المتوج بلقب مونديال قطر 2022، قبل أن يقرر ميسي الانضمام إلى إنتر ميامي في قرار فاجأ الملايين من محبي كرة القدم.

ليونيل ميسي يفضل إنتر ميامي على الدوري السعودي

قال ديفيد بيكهام في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: "التوقيع مع ليونيل ميسي كان حلمًا يسيطر علينا، لقد تحولت هذه الصفقة إلى هاجس، كنا نعلم أن فرصنا تبدو أقل من المنافسين، لكننا تمسكنا بكل لحظة أمل للوصول إلى ميسي".

وتابع: "منذ سنوات ماضية أخبرني ليونيل ميسي أنه يحب العيش في ميامي، لقد ظل هذا الأمر عالقًا في ذهني، منذ تلك اللحظة اعتقدت أنني أملك فرصة حقيقية للحصول على توقيعه، سيكون أمرًا لا يصدق الوصول إلى صفقة بحجم ليونيل ميسي".

وأكمل: "استغرق الأمر الكثير من الوقت، بدأنا تحركات التعاقد مع ليونيل ميسي قبل أربع أو خمس سنوات من وصوله، أذكر أنني تسللت إلى فندق والده في الماضي، وأخبرته أنني أرغب في التعاقد مع ابنه، كنت أعلم أنه لن ينضم إلينا في ذلك الوقت، لكننا بدأنا التمهيد لوصوله إلى ميامي".

وأضاف: "الدوري السعودي كان يشكل عقبة حقيقية، لقد تحصل ميسي من هناك على إغراءات مالية كبيرة وعقود لا تصدق، إلى جانب وجود نجوم عمالقة في المملكة أمثال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما".

واختتم ديفيد بيكهام تصريحاته بالقول: "فجأة قرر ليونيل ميسي الانضمام إلينا، لم أكن أصدق ذلك، الكثير من اللاعبين يفضلون اللعب في الدوري السعودي، لكن ميسي كان ذكيًّا بما فيه الكفاية، إنه يعلم تمامًا ما ينتظر الدوري الأمريكي من فرص ضخمة، أعتقد أنه أراد الاستقرار لعائلته في الولايات المتحدة".

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يعيش موسمًا رائعًا مع إنتر ميامي بتسجيله 10 أهداف، قاد بها فريقه إلى صدارة المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 31 نقطة، لكن النجم الأرجنتيني يعاني من سلسلة إصابات قد تؤثر في مشواره المرتقب في كرة القدم.

شارك: