رئيس الهلال السابق: ميسي سيفيد الزعيم.. وتأثير رونالدو كبير

2023-03-31 16:52
الأرجنتيني ليونيل ميسي (يمين) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الأمير عبد الله بن مساعد، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة وعضو شرف نادي الهلال السعودي حاليًا، برئيس الفريق، فهد بن نافل الذي يقدم صورة جيدة مع الفريق، مشيرًا إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيفيد الزعيم فنيًا بشكل كبير لو انتقل لصفوفه الصيف المقبل.

وارتبط ميسي بإمكانية الانتقال إلى نادي الهلال، والحديث عن عرض راتب سنوي لـ "ليو" قدره 300 مليون يورو؛ ليكون اللاعب الأعلى الأجرًا في العالم، متفوقًا على النجم البرتغالي، ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو.

وقال الأمير عبد الله في حديثه لبرنامج "برا 18" عبر قناة "SSC": "الاستثمار والاهتمام من الدولة بالرياضة السعودية حاليًا غير مسبوق، والهدف الوصول إلى ما يمكن الوصول إليه، وأنا متابع جيد للرياضة السعودية منذ أكثر من 40 عامًا، ولم أرَ اهتمامًا بالرياضة مثل الوقت الحالي".

وتابع رئيس نادي الهلال السابق، في حديثه: "الأرجنتيني ميسي سيفيد الهلال فنيًا بشكل كبير لو انتقل لصفوفه في السوق الصيفية، ورونالدو لاعب كبير وجلب اهتمامًا كبيرًا للدوري وأفاد النصر بشكل كبير وتجاوز الفوائد التسويقية للدوري".

وتطرق بن مساعد في حديثه عن إدارة الزعيم، وقال: "رئيس مجلس إدارة نادي الهلال "فهد بن نافل" يقدم صورة جيدة للنادي، ونفخر بها جميعًا كهلاليين، وبكل تأكيد الأمير الوليد بن طلال له دور كبير ومحبين، وجماهير الهلال في كل مكان".

وعن الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا للفريق الهلالي، أكد الأمير عبد الله: "كأس دوري أبطال آسيا هو الأهم الآن لأننا وصلنا لنهائي البطولة، وفي الدوري سيلعب الهلال مباريات متتالية ومؤجلة ولديه إصابات ويمكن أن يكون صعبًا، وترتيب البطولات من حيث الأهمية هذا الموسم بالنسبة لي دوري أبطال آسيا ثم كأس الملك، ثم الدوري".

جدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم، برصيد 39 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان.

شارك: