تعليق مثير من مدرب إشبيلية على إقالة تشافي من تدريب برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 20:40
كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، مدرب إشبيلية الإسباني، نقدًا لاذعًا إلى إدارة نادي برشلونة، التي أقالت خلال الساعات القليلة الماضية تشافي هيرنانديز من منصب المدير الفني للفريق.

ويُصنَّف تشافي ضمن أبرز أساطير نادي برشلونة عبر كل العصور، لكنه تعرض للإقالة من تدريب الفريق بعد إدلائه بتصريحات، يُقال إنها أغضبت رئيس النادي، خوان لابورتا.

وتناول تشافي في تصريحاته الصعوبات الكبيرة التي يواجهها برشلونة من الناحية الاقتصادية، ومدى تأثير ذلك في قوة الفريق وقدرته على التنافس الجاد بالبطولات الكبرى.

مدرب إشبيلية: برشلونة يعامل أساطيره بطريقة سيئة

بدوره، قال سانشيز فلوريس في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "ينبغي ألّا أقول هذا؛ لكن يا لها من طريقة سيئة يتعامل بها برشلونة مع أساطيره!".

وأضاف مدرب إشبيلية أن ذلك يمثل أمرًا سيئًا للغاية، مُشيرًا إلى أن برشلونة أساء التعامل مع أساطير مثل رونالد كومان وليونيل ميسي وتشافي.

ووجّه فلوريس، الذي سيترك تدريب إشبيلية بنهاية الموسم، نداءً إلى إدارات الأندية بضرورة معاملة الأساطير جيدًا، مؤكدًا أن الالتزام بذلك يصنع حالة من التواصل المميز بين المديرين والمشجعين.

ومن المُقرر أن يخوض تشافي مباراته الأخيرة مدربًا لبرشلونة بعد غدٍ الأحد، أمام إشبيلية، في اللقاء المُقررة إقامته على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ38 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وضمن برشلونة إنهاء البطولة مُحتلًا المركز الثاني، ليحسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني الموسم المقبل 2024-25.

شارك: