تشافي يودع برشلونة برسالة مؤثرة بعد إقالته

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 19:36
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز (X/@FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، نادي برشلونة وجماهيره بعد أن أعلن النادي الكتالوني رحيله بنهاية الموسم الجاري 2023-24 صباح اليوم الجمعة.

وكشف البارسا أن تشافي سيشرف على آخر مباراة له مع الفريق عندما يواجه إشبيلية في الجولة الختامية من منافسات لا ليغا، بعد أن اجتمع برئيس النادي خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو.

وأكدت عدة تقارير موثوقة أن برشلونة قد حدد بديل تشافي بالفعل، وهو الألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ السابق، ومن المتوقع تعيينه الأسبوع المقبل والكشف عن الصفقة رسميًا.

كلمات مؤثرة من أسطورة برشلونة للجماهير

ونشر تشافي على حسابه الرسمي عبر منصة إنستغرام، رسالة حملت كلمات مؤثرة تكشف مدى حبه وتعلقه بالنادي الكتالوني وجماهيره.

وقال المدرب الشاب: "أعزائي المشجعين، وقتي كمدرب في برشلونة سينتهي يوم الأحد. ليس من السهل قط مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر شديد، بعد عامين ونصف على رأس غرفة الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية لي".

وتابع: "أريد أن أشكر دعم المشجعين ومودتهم، الذين كانوا دائمًا بجانبي وأظهروا لي دائمًا نفس الحب الذي كنت أشعر به خلال فترة وجودي كلاعب كرة قدم. اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون مشجعًا آخر في المدرجات، سواء الآن في الملعب الأولمبي أو خلال بضعة أشهر في كامب نو. لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، فأنا من مشجعي برشلونة وأريد الأفضل للنادي".

وأضاف تشافي: "عملت مع مجموعة من اللاعبين الرائعين ومع طاقم فني مذهل. بفضلهم جميعًا وصلنا إلى الأهداف المحددة والتي بلغت ذروتها الموسم الماضي بالفوز بالدوري وكأس السوبر. لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا لكننا تجمعنا معًا وساعدنا في تطوير جيل جديد من اللاعبين الشباب من لاماسيا الذين يلهموننا جميعًا".

واختتم تشافي رسالته بكلمات شكر للجميع، حيث قال: "شكرًا جزيلًا للجميع، إلى الجماهير واللاعبين والموظفين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام وكل من شاركت معهم الرحلة طوال هذين الموسمين والنصف. أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي. فيسكا بارسا".

جدير بذكره أن برشلونة فشل في التتويج بأي بطولة هذا الموسم، حيث احتل وصافة الدوري خلف ريال مدريد، فيما غادر من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن نفس الدور في كأس ملك إسبانيا.

شارك: