مؤشر جديد على قرب رحيل آدم وناس عن نابولي

2022-07-18 21:39
أرشيفية- من مشاركة الجزائري آدم وناس في مباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألغى صانع ألعاب فريق نابولي الإيطالي، الجزائري "آدم وناس"، متابعة ناديه من موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مما يمثل مؤشراً جديداً على اقتراب اللاعب الأعسر من الرحيل عن "فقراء الجنوب"، وفقاً لتقارير إعلامية.

وقد حذف وناس في وقت سابق جميع صوره مع نابولي من حسابه بمنصة "إنستغرام"، وهو ما فسره مراقبون باقتراب مغادرة اللاعب صاحب الـ25 عاما لقلعة البارتينوبي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

آدم وناس يلغي متابعة نادي نابولي في "إنستغرام"

ودشن وناس مسيرته الاحترافية رفقة نادي بوردو الفرنسي، وتدرج في فئاته السنية المختلفة إلى أن صُعّد إلى الفريق الأول للنادي في صيف عام 2017. 

وفي صيف العام نفسه، انضم الجزائري إلى نابولي لمدة موسمين، ورحل في صيف 2019 إلى نيس الفرنسي بنظام الإعارة لمدة موسم.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2020 أعار نابولي وناس إلى كالياري الإيطالي ليعود بعدها بعام، ويرحل من جديد معاراً إلى كروتوني الإيطالي حتى يونيو/ حزيران 2021.

ولعب وناس الموسم الماضي (2021-22) 15 مباراة في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي دون أي إسهامات تهديفية، كما خاض مع الفريق مباراتين في الدوري الأوروبي بالموسم ذاته، مُسهما بتمريرتين حاسمتين، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تقارير صحفية، انتشرت مؤخرا، أفادت برغبة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في التعاقد مع وناس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك: