هل ينقذ مارسيليا آدم وناس من جحيم نابولي الإيطالي؟

2022-07-17 14:05
الجزائري آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "maghrebemergent"، السبت 16 يوليو/ تموز، عن رغبة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في التعاقد مع النجم الجزائري ولاعب نادي نابولي الإيطالي، آدم وناس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن أولمبيك مارسيليا يخطط لتعزيز خط هجومه هذا الصيف، استعدادًا للموسم الجديد 2022-23، ويعد الدولي الجزائري، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، أحد أهم الخيارات المتاحة أمام النادي الفرنسي.

مارسيليا مهتم بالتعاقد مع آدم وناس

وكان وناس (26 عامًا) على رادار العديد من الأندية منذ افتتاح سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى وجه التحديد في الدوري الإيطالي وحتى التركي، لكنه لم يحسم مصيره حتى الآن، كما أنه قام بخطوة غريبة عندما مسح كل صوره مع نابولي من حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ما يزيد الغموض بخصوص نيّته في الاستمرار رفقة نادي الجنوب الإيطالي، حسب متابعين.

وعانى نجم منتخب الجزائر الموسم الماضي من عدم المشاركة بانتظام رغم أنه بقي في نابولي بتوصية من المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي، وذلك بسبب كابوس الإصابات الذي لازمه لفترة طويلة جدًا، فضلًا عن تعرضه لمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا بداية عام 2022، ما أبعده لشهرين كاملين عن الملاعب.

وانضم وناس إلى نادي نابولي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران عام 2022، قبل أن يمدده عام 2021 إلى صيف عام 2023، ولا تعتبر تجربة وناس مع نابولي مثالية، بحسب مراقبين، إذ غادر الدولي الجزائري الفريق 3 مرات للعب مع أندية أخرى (نيس الفرنسي، كالياري وكروتوني الإيطاليان) بنظام الإعارة، ما دفع بعض المتابعين لوصف ما يعيشه وناس في نابولي بـ"الجحيم".

ومنذ التحاقه بنابولي، خاض وناس مع الفريق 60 مباراة في كل المسابقات، استطاع خلالها تسجيل 7 أهداف ومنح تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: