ليليان تورام يحلم بانتقال نجله "ماركوس" إلى برشلونة

2023-01-25 19:23
الدولي الفرنسي السابق ليليان تورام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الفرنسي السابق ليليان تورام حلمه برؤية ابنه "ماركوس" مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ، مع نادي برشلونة الإسباني، اعتبارًا من الموسم الكروي القادم 2022-23.

ويعتبر ليليان تورام المكلف الجديد بأعمال ابنه، وقد سبق له أن تقمّص ألوان برشلونة، بين عامي 2006 و2008.

وقال تورام الأب في تصريحات لـ"راديو كاتالونيا 1" عن حقيقة انتقال ابنه إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة: "أريد الأفضل لأولادي.. بالنسبة لي أن يلعب "ماركوس" لبرشلونة سيكون حلمًا، لكن الأهم هو أن يواصل التطور".

وينتهي عقد ماركوس تورام مع فريقه الألماني مع نهاية الموسم الحالي، في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وبالتالي، يحق للدولي الفرنسي الذي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التفاوض والاتفاق المبدئي مع أي نادٍ آخر.

وأضاف الدولي الفرنسي السابق: "شيئًا فشيئًا عاد الفريق إلى كونه رائعًا مرةً أخرى، وهذا يُسعِدني، من أجل برشلونة وتشافي"، وتابع مشيدًا بمواطنه عثمان ديمبيلي: "هو لاعب لا يُصدَّق، قادر على القيام بأشياء رائعة.. لا يوجد الكثير من اللاعبين مثله".

ليليان تورام: أحب الأفضل لأولادي

وتطرق تورام إلى الحديث عن العنصرية في ملاعب كرة القدم، حيث قال: "لن يكون من السهل القضاء على العنصرية.. عندما يتحدث عنها للناس، عليك أن تجعلهم يرون حتمية حدوث التغيير (الوضع)؛ لكن هناك الكثير من الناس الذين لا يرغبون في القيام بذلك".

وعانى تورام نفسه من العنصرية في ملاعب كرة القدم، لكنه واضح جدًا بخصوص أسوأ عنصرية يعاني منها أولئك البعيدون عن أضواء وسائل الإعلام -حسب وصفه-، وأضح: "لا يمكنهم التحدث عن ذلك، يتم إسكات العنصرية في المجتمع، من ناحية أخرى، عندما يحدث ذلك على أرض الملعب، يكون له تأثير أكبر بكثير".

شارك: