رسميًّا | إنتر ميلان يعلن تعاقده مع ماركوس تورام

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 13:12
من إعلان المهاجم الفرنسي ماركوس تورام لاعبًا جديدًا في إنتر ميلان الإيطالي (twitter/Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عبر صفقة مجانية.

ولم يوضح إنتر، في بيان إعلانه عن الصفقة، مدة التعاقد مع اللاعب؛ لكن تقارير صحفية أفادت بامتداد العقد بين الطرفين حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، مع حصول اللاعب على راتب سنوي قيمته 6.5 ملايين يورو.

وبدا تورام قريبًا من التوقيع لميلان هذا الصيف، قبل أن يتدخل إنتر ليقنع الدولي الفرنسي بالانضمام إلى قلعة "النيراتزوري"؛ حيث سيُعوّض مغادرة المهاجم البوسني إيدين دجيكو، الذي قرر الانتقال صوب دوري السوبر التركي، وتحديدًا نادي فنربخشة، عبر صفقة مجانية أيضًا.

ووُلد تورام في مدينة بارما الإيطالية؛ لكنه يملك الجنسية الرياضية الفرنسية، وقد مثّل منتخب فرنسا الأول 10 مرات، منذ ظهوره الدولي الأول عام 2020. وأظهر اللاعب مستويات لافتة خلال مشاركته مع فرنسا بنهائيات كأس العالم الأخيرة "قطر 2022"، ليُسهم في تأهل "الديوك" إلى نهائي البطولة.

وعلى صعيد ناديه السابق (بوروسيا مونشنغلادباخ)، سجّل تورام 44 هدفًا في 134 مباراة خاضها مع النادي الألماني، الذي انضم إليه صيف 2019، قادًما آنذاك من غانغون الفرنسي.

يُذكر أن ماركوس تورام (نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية ليليان تورام) يعد الصفقة الأولى لإنتر ميلان خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، ضمن خطة وضعها النادي تحضيرًا للموسم الكروي القادم 2023-24.

وأنهى إنتر الموسم الماضي 2022-23 مُتوجًا ببطولتي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية، مع احتلاله المركز الثالث على سلم الترتيب النهائي للدوري الإيطالي.

وبدا إنتر قريبًا من التتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أيضًا؛ لكنه خسر 0-1 في نهائي البطولة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة أُقيمت على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

شارك: