بعد المنتخب.. هل يجتمع الشقيقان تورام في نادٍ واحد؟

2023-03-23 01:10
ماركوس تورام يتوسط كيليان مبابي (يميناً) وراندال كولو مواني (يساراً) في تدريبات منتخب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر المهاجم الفرنسي ماركوس تورام اجتماعه بشقيقه الأصغر كيفرين في فريق واحد بعد اجتماعهما في منتخب "الديوك" سيعدّ ممتعًا؛ رغم أنه لن يكون "هاجسًا" في حال عدم حدوثه.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فرنسا وهولندا المقررة في "ستاد دو فرانس" الجمعة، قال ماركوس: "كما تعلمون، كلانا لديه مهام مختلفة (داخل الملعب). إذا تحتم علينا يومًا ما أن نلعب معًا في نادٍ واحد؛ فسيكون ذلك ممتعًا".

وتابع مهاجم منتخب فرنسا، قائلًا: "سوف يتخذ كيفرين قراره، وأنا كذلك. إذا كانت اختياراتنا متشابهة؛ فسيكون ذلك جيدًا، وإن لم تكن كذلك؛ فلن يكون وجودنا معًا هوسًا لنا".

ماركوس تورام يمازح شقيقه كيفرين في تدريبات فرنسا تحضيرًا لمباراة هولندا

واختار مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب، الشقيقين تورام، نجليَ الأسطورة السابق ليليان، ضمن القائمة المعنية بمباراتي هولندا وجمهورية أيرلندا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024.

وينشط ماركوس في صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (20 مباراة و13 هدفًا و4 تمريرات حاسمة)، في حين ينتمي كيفرين صاحب الـ21 ربيعًا إلى نادي نيس، وتلقى دعوته الأولى لصفوف المنتخب الفرنسي، ليلتحق بشقيقه صاحب المباريات الدولية التسعة مع الـ"تريكولور"، والذي كان أحد اللاعبين الموجودين في قائمة ديشامب في كأس العالم قطر 2022.

ويقدّم تورام "الأكبر" موسمًا ممتازًا مع غلادباخ، ويُعَدّ اسمًا مطلوبًا في العديد من الأندية الأوروبية العملاقة على غرار بايرن ميونخ وأرسنال وبرشلونة، لا سيما أنّ عقد اللاعب مع ناديه ينتهي في يونيو 2023، ما يسهّل انتقاله في صفقة مجانية إلى أي نادٍ.

وتبدأ فرنسا مشوارها في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 المقررة في ألمانيا، بمواجهة هولندا في 24 الشهر الحالي على ملعب "استاد دو فرانس" ضمن منافسات المجموعة الثانية، على أن تلتقي جمهورية أيرلندا في دبلن في 27 منه. وتضم المجموعة أيضًا اليونان وجبل طارق.

شارك: