كواليس اقتراب ماركوس تورام من الانتقال إلى بايرن ميونخ

2023-03-11 17:02
الفرنسي ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتعد الفرنسي ماركوس تورام، مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ عن برشلونة وأصبح قريبًا من الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر بدايةً من الصيف المقبل، وذلك بعدما تألق مع ناديه الفترة الأخيرة وشارف عقده على الانتهاء.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن هناك بعض الشكوك حول أداء اللاعب من جانب بعض الفنيين التابعين للنادي الكتالوني، فضلًا عن أن إمكانات بايرن ميونخ المادية قد تدفع اللاعب للتفكير في الذهاب إلى "أليانز أرينا".

تورام يبتعد عن برشلونة

وكان برشلونة قد أبدى اهتمامه بضم اللاعب الذي شارك مع منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022 وبلغ المباراة النهائية، لا سيما أن والده ليليان تورام سبق له ارتداء قميص برشلونة وزامل تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للفريق وهو لاعب.

ولم يكن بايرن ميونخ أبرز المهتمين بضم تورام مجانًا بعد انتهاء عقده مع ناديه في الصيف المقبل، وإنما أيضًا أتلتيكو مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، فضلًا عن تشيلسي الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الفرنسي يأتي في المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 11 هدفًا هذا الموسم، فيما يتصدر نيكلاس فولكروغ مهاجم فيردر بريمن القائمة، ولديه 14 هدفًا.

شارك: