شاهد | تورام في ميلانو لإتمام صفقة انتقاله إلى إنتر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 12:27
الفرنسي ماركوس تورام اللاعب السابق لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

وصل المهاجم الفرنسي الدولي ماركوس تورام المنتهي عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني إلى ميلانو صباح الثلاثاء لإنهاء صفقة انتقاله إلى صفوف إنتر، حسب مصدر من النادي الذي احتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي 2022-23.

وأظهرت صور بثتها شبكة سكاي سبورتس، أن طائرة اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، حطّت في مطار ميلانو-ليناتي نحو الساعة العاشرة صباحًا (الثامنة بتوقيت غرينيتش)، وأكد مصدر داخل نادي النيراتزوري لوكالة فرانس برس: "إنه هنا".

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نجل المدافع الدولي السابق لبارما ويوفنتوس الإيطاليين وبطل العالم 1998 ليليان تورام، سيجتاز الفحص الطبي قبل توقيع عقدٍ مدته خمس سنوات حتى عام 2028.

تورام يصل ميلانو ويستعد لإجراء الفحوص الطبية مع إنتر

واختار ماركوس تورام المولود في بارما التي كان والده يلعب لفريقها، الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان لمواصلة تألقه بعدما دافع عن ألوان سوشو وغانغان الفرنسيين ومونشنغلادباخ الألماني.

ويشارك إنتر الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي بلغ مباراتها النهائية هذا الموسم، وخسرها أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (0-1).

وسيشكل تورام الذي تحول تدريجيًّا إلى قلب هجوم بعدما لعب لفترة طويلة كجناح، ثنائيًّا هجوميًّا إلى جانب بطل العالم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعد رحيل المخضرم البوسني إيدين دجيكو المنتقل إلى فنربخشة التركي.

ويُجرِي إنتر مفاوضات مع تشيلسي الإنجليزي لمحاولة حل المعادلة الاقتصادية التي من شأنها الإبقاء على مهاجمه الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو في صفوفه بعدما لعب معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

شارك: