ليفربول يمنح فان دايك شارة القيادة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 22:01
الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، منح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك شارة القيادة بداية من الموسم القادم 2023-24، على أن يكون ترينت ألكسندر أرنولد نائب القائد.

وكانت شارة قيادة الريدز قد أصبحت متوفرة عقب رحيل نجم خط الوسط جوردان هندرسون، الذي انتقل إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي هذا الميركاتو.

وقال ليفربول في بيان نشره على موقعه: "تم تأكيد أن فيرجيل فان دايك قائد جديد لنادي ليفربول، مع تعيين ترينت ألكسندر-أرنولد نائبًا له".

وأضاف: "سيتولى قلب الدفاع -الذي يشغل أيضًا نفس الدور لبلده هولندا- شغل شارة القيادة بعد رحيل جوردان هندرسون عن الريدز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنادي أن يعلن ألكسندر-أرنولد نائبًا للقائد خلفًا للاعب السابق للفريق جيمس ميلنر".

من جانبه عبر فان دايك عن سعادته بهذا المنصب، قائلًا: "إنه يوم فخر حقًا بالنسبة إلي ولزوجتي وأولادي وعائلتي. لقد كان شعورًا خاصًا ولا يمكنني وصفه حقًا في هذه المرحلة. لكنه شيء أشعر بالفخر به حقًا".

وتابع: "بالطبع أنا قائد منتخب هولندا، لقد كان هذا بالفعل شرفًا كبيرًا، ولحظة فخر أيضًا. ولكن أن أكون قائدًا لنادي ليفربول أمر لا يمكنني وصفه في هذه المرحلة".

واختتم الهولندي قائلًا: "إنه شيء يجعلني فخورًا للغاية، وسأفعل كل ما في وسعي لأجعل الجميع فخورين وسعداء بما أقدمه مع هذا النادي".

شارك: