الاتفاق السعودي يعلن ضم جوردان هندرسون من ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 17:15
جوردان هندرسون رفقة ستيفن جيرارد بعد التوقيع على عقود انتقاله للاتفاق السعودي (twitter/Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده مع الدولي الإنجليزي، جوردان هندرسون، قادمًّا من ليفربول في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر هندرسون الرحيل عن ليفربول بعدما شعر بأن دوره سيصبح ثانويًّا؛ إثر تعاقد النادي هذا الصيف مع ثنائي الوسط، الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير من برايتون، والمجري دومينيك سوبوزلاي من ريد بول لايبزيغ الألماني.

ونشر النادي السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" وصف فيه النجم الإنجليزي بالعديد من الكلمات، حيث قال فارس الدهناء في الإعلان الرسمي: "هو قائد مقدام وشجاع مميز، أسطورة وتاريخي، طموح، متطور وناجح ويملك الحمض النووي اللازم للعب في الاتفاق، هندرسون مرحبًا بك في نادينا".

ولم يكشف الاتفاق عن القيمة المالية للصفقة، ولكن وسائل إعلام إنجليزية قالت إن النادي السعودي دفع مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع قائد "الريدز".

وسيحصل هندرسون على راتب أسبوعي ضخم مع الاتفاق، حيث سينال قائد ليفربول السابق راتبًا أسبوعيًا من فارس الدهناء يبلغ 700 ألف جنيه إسترليني.

ولعب جيرارد دورًا مهمًا في انتقال هندرسون إلى الاتفاق، حيث تدخل المدرب الإنجليزي شخصيًّا لإقناع زمليه السابق بخوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي.

جدير بالذكر أن هندرسون انضم إلى ليفربول عام 2011، عندما وفد من سندرلاند مقابل 18 مليون يورو، وقد ظهر إجمالًا بقميص ليفربول في 492 مباراة، وحصد معه 8 ألقاب، منها الدوري الإنجليزي 2019-20 ودوري أبطال أوروبا 2019.

شارك: