الاتفاق السعودي يعلن ضم موسى ديمبيلي والمدافع جاك هيندري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 23:27
أرشيفية- الفرنسي موسى ديمبيلي ينضم رسميًّا إلى الاتفاق السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي، مساء الأربعاء، عن حسمه صفقتين اثنتين، الأولى تمثلت في ضم المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي بانتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق أولمبيك ليون الفرنسي، والثانية بتعاقده مع المدافع الدولي الإسكتلندي، جاك هيندري، قادمًا من فريق كلوب بروج البلجيكي.

وجاء الإعلان عن انتقال ديمبيلي إلى صفوف الاتفاق في تغريدة على الحساب الرسمي للفريق في "تويتر"، دون أن يكشف النادي عن مدة العقد أو قيمته حيث كتب: "شجاع، كريم، عميد، ذعّار، ما تخاف لو تكثر علينا الحشودة.. موسى ديمبيلي فارس جديد في فارس الدهناء".

وحسب تقارير إعلامية، فإن المدرب الجديد للاتفاق، الإنجليزي ستيفن جيرارد هو مَنْ ألحّ على ضم ديمبيلي، الذي مر بموسم صعب مع ليون، إذ لم يشارك سوى في 28 مباراة بجميع المسابقات، 9 منها فقط كان أساسيًّا وسجل 3 أهداف على غير عادته، مثلما كان يفعل في المواسم السابقة.

ويملك ديمبيلي (27 عامًا) مسيرةً حافلةً مع الفرق التي لعب لها في مشواره الاحترافي وهي: ليون الفرنسي، فولهام الإنجليزي، سلتيك الإسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني، كما خاض في مسيرته حتى الآن 353 مباراة، وسجل 152 هدفًا وصنع 47 هدفًا آخر.

أمّا بخصوص الصفقة الثانية لنادي الاتفاق، التي أعلن عنها رسميًّا بضمه المدافع الإسكتلندي هيندري، فقد علّق عليها النادي بتغريدة على حسابه في "تويتر" قائلًا: "مقاتل شجاع لا يهاب.. صفاته يعرف بها الأبطال.. جاك هيندري اتفاقي".

وانضم جاك هيندري إلى تدريبات فريق الاتفاق، التي أقيمت الأربعاء، في معسكر الفريق في كرواتيا استعدادًا للموسم الجديد.

ويستهل الاتفاق منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، بمواجهة نادي النصر، ضمن الجولة الأولى يوم 14 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: