مدرب شباب إنجلترا يلتحق بجيرارد في الاتفاق السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 17:39
ستيفن جيرارد من تدريبات الاتفاق تحضيرًا للموسم الكروي القادم 2023-24 (twitter/Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي انتقال مدرب منتخب إنجلترا للشباب تحت 20 عامًا، إيان فوستر، للعمل تحت قيادة النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد، في الجهاز الفني لفريق الاتفاق السعودي.

وأعلن الاتفاق، قبل أيام، تعاقده مع جيرارد، ليشغل الأخير منصب المدير الفني للفريق السعودي، ضمن خطوات كبيرة تقوم بها المملكة العربية السعودية للارتقاء بدوريها المحلي "دوري روشن".

وبالإضافة إلى المدرب جيرارد، وفد لاعبون عالميون إلى الدوري السعودي هذا الصيف، على غرار الفرنسيَين كريم بنزيما ونغولو كانتي والسنغالي كاليدو كوليبالي والبرازيلي روبرتو فيرمينو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة انضمام المزيد من نجوم اللعبة بالقارة الأوروبية إلى دوري روشن.

بدوره، يظهر الاتفاق حريصًا على تكوين جهاز فني متناغم، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الإنجليزي فوستر سيعمل مساعدًا لجيرارد بالفريق المُلقب بفارس الدهناء، بعدما سبق للرجلَين أن تزاملا كلاعبين في ليفربول.

وقالت "ديلي ميل" إن فوستر استقال بالفعل من منصبه "مديرًا فنيًا لمنتخب إنجلترا تحت 20 عامًا"، من أجل التفرغ لمهمته الجديدة في الاتفاق.

ويُصنَف فوستر من أبرز المدربين الصاعدين في كرة القدم الإنجليزية، وقد تمكن من قيادة منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا للتتويج ببطولة أمم أوروبا 2022، ومنتخب إنجلترا تحت 20 عامًا لبلوغ دور الـ16 في نهائيات كأس العالم للشباب هذا العام 2023.

شارك: