مصير لاعب الاتحاد بعد العملية الجراحية| هل يتم تجديد إعارته؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 19:45
لقطة من تدريبات نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع لاعب الاتحاد المُعار من الاتفاق، حامد الغامدي، إلى عملية جراحية على مستوى العضلة الضامة، في أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة البريطانية لندن، وبذلك يتأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري 2023-24.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، فإن الغامدي قد عرض إصابته على أحد المختصين بإصابات العضلة الضامة في لندن قبل أيام، وقرر بعد ذلك رفقة الجهاز الطبي بالنادي إجراء العملية.

وأشار المصدر نفسه إلى أن إدارة الاتحاد رفقة الجهاز الفني لديهم قناعة كاملة بإمكانات اللاعب، حيث توجد رغبة مشتركة في الحصول على خدمات الغامدي بالإعارة لموسم إضافي من ناديه الاتفاق، ثم شراء العقد بعد ذلك في حال أثبت اللاعب قدراته الفنية.

وكان النادي الجداوي قد تعاقد مع الغامدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع خيار الشراء نهائيًا من نادي الاتفاق بعد نهاية فترة الإعارة.

وقدم الغامدي مستويات جيدة مع "النمور" في الفترة الماضية، رغم تراجع نتائج النادي بدوري روشن السعودي، والذي توج الفريق الاتحادي بلقبه في الموسم الماضي.

أرقام حامد الغامدي مع الاتحاد

شارك لاعب الوسط السعودي حامد الغامدي (25 عامًا) في 17 مباراة مع الاتحاد عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، كما قدم تمريرتين حاسمتين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويعيش الاتحاد موسمًا سيئًا للغاية، وفي طريقه للخروج خالي الوفاض من كل البطولات، بعد أن ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي، إثر الخسارة على ملعبه من الهلال بنتيجة (1-2).

نادي الاتحاد كأس العالم للأندية الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


كما يحتل الفريق الاتحادي المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، ويملك في جعبته 50 نقطة، وأصبحت آماله معدومة في المنافسة على اللقب، الذي يتجه بنسبة كبيرة إلى الهلال المتصدر برصيد 86 نقطة.

وعلى الصعيد القاري، خرج الاتحاد من دوري أبطال آسيا في ربع النهائي، إثر الخسارة من الهلال ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة، كذلك فشل في حصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الهزيمة من الهلال أيضًا في النهائي بنتيجة (4-1).

وترى جماهير اتحادية كثيرة أن صفقات الاتحاد الصيف الماضي لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل، على غرار الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فابينيو، وتأمل في إبرام صفقات مميزة خلال الميركاتو المقبل، مع أهمية الحفاظ على الموهبة السعودية حامد الغامدي.

شارك: