ليفربول يستنجد بـ"دبابة" منتخب إسبانيا لتعويض صلاح وماني!

2021-11-24 18:19
محمد صلاح وماني سيتركان ليفربول خلال كأس أمم أفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية صادرة الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني أن مهاجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، أداما تراوري (25 عامًا) اتفق مع نادي ليفربول للانتقال إليه خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.


أداما تراوري يعوّض محمد صلاح وساديو ماني في فترة كأس إفريقيا


بحسب ما أوردته مجلة "فور فور تو"، فإن إدارة ليفربول تريد تعزيز الشق الهجومي للفريق في ميركاتو الشتاء، حين يفقد "الريدز" النجمين محمد صلاح وساديو ماني لخوضهما منافسات كأس أمم إفريقيا 2022 مع منتخبي بلديهما، مصر والسنغال تواليًا في يناير/كانون الثاني المقبل.

7 سنوات من الخبرة لأداما تراوري في الكرة الإنجليزية


وقد وقع اختيار الإدارة على مهاجم وولفرهامبتون والمنتخب الإسباني أداما تراوري صاحب الأصول المالية والملقب بـ"الدبابة" نظرا لسرعته وقوته البدينة الهائلة، بفضل براعته في شغل أغلب المراكز الهجومية، وبالنظر إلى خبراته الكبيرة في الكرة الإنجليزية التي انتقل إليها عام 2015 قادمًا من برشلونة الإسباني، حين بدأ مع أستون فيلا ثم تقمص ألوان ميدليزبره وأخيرًا وولفرهامبتون صيف 2018 إلى الآن.

هوانغ هي تشان يلقي بأداما تراوري خارج أسوار وولفرهامبتون


التألق الذي شهده  المهاجم الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان (25 عامًا) المُعار من ريد بول لايبزيغ الألماني، سيدفع إدارة وولفرهامبتون إلى تحويل إعارته لعقد دائم، وإذا ما تمت الصفقة سيكون من المنطقي الاستغناء عن أداما تراوري المنتهي عقده صيف 2023 والذي لن يرتفع سعره في السوق عن 20 مليون يورو نظرًا لقرب انتهاء عقده.

شارك: