ليفربول يستعيد سلاحًا هامًا قبل مباراة مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 02:03
جانب من المباراة الماضية بين ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس إنجلترا (X/tbrfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول قادرًا على الاعتماد على أحد أهم نجومه في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتقد ليفربول أكثر من لاعب بسبب الإصابة، حيث يفقد الفريق كل من جويل ماتيب، تياغو ألكانتارا، أليسون بيكر، ديوغو جوتا، وإبراهيما كونتي، فضلًا عن ترينت ألكسندر أرنولد، فيما بدأ الأخير عملية التمارين بشكل فردي.

ترينت ألكسندر أرنولد يقترب من العودة للمشاركة مع ليفربول

ووفقًا لما أوردته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن يورغن كلوب سيكون قادرًا على الاعتماد على الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد في مباراة مانشستر يونايتد بقمة الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليغ.

وقالت الصحيفة إنّ أرنولد يواصل برنامج التعافي من إصابته ويتدرب بمفرده في مركز تدريبات الريدز، تمهيدًا لعودته الكاملة إلى التدريبات الجماعية عندما يتم استئناف الموسم من جديد بعد فترة التوقف الدولي، والتي تنتهي بنهاية شهر مارس/ آذار الجاري.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد، في ملعب "أولد ترافورد"، وذلك، مساء الأحد 7 أبريل/نيسان 2024، ويُعتقَد أن أرنولد سيكون قادرًا بنسبة كبيرة على المشاركة في تلك المباراة.

ويأمل أرنولد في العودة إلى المشاركة قبل ذلك الوقت، واللحاق بمباراة الريدز ضد شيفيلد يونايتد، قبل مباراة اليونايتد بأربعة أيام، علمًا بأن ليفربول يستأنف مبارياته بملاقاة برايتون يوم الأحد 31 مارس/آذار ثم يلتقي شيفيلد قبل صدام مانشستر يونايتد.

ولم يشارك الظهير الأيمن لليفربول في أي مباراة للريدز، مُنذ تعرضه لإصابة في أربطة الركبة أمام بيرنلي في منتصف فبراير/شباط الماضي.

وبعد فترة التوقف الدولي، سوف يستعيد ليفربول أكثر من لاعب، مع اقتراب عودة ديوغو جوتا وكورتيس جونز، وأليسون بيكر، كما أنّ الفريق اطمأن على حالة الثنائي لويس دياز وكودي غاكبو اللذين تعرضا لكدمات في المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، وكلاهما تدرب أيضًا مع منتخبيهما الوطنيين في الأيام الأخيرة.

يُشار إلى أنّ داروين نونيز، كان تعرض لإصابة في أوتار الركبة أيضًا خلال مباراة يونايتد نفسها، ولم يسافر إلى أوروغواي في فترة التوقف الدولي الحالية، ويتعافى الآن من إصابته في ميرسيسايد.

يُذكر أنّ ليفربول كان هُزم على يد مانشستر يونايتد، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة مثيرة بنتيجة (4-3)، لينجح فريق الشياطين الحمر في التأهل إلى نصف النهائي، حيث يلتقي مع كوفنتري سيتي الذي ينشط في دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب".

شارك: