ليفربول يخطف موهبة ليستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 01:17
الموهبة الشابة تري نيوني يرفع قميص ليفربول عقب توقيع عقود انتقاله (liverpoolnews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" المختص بانتقالات اللاعبين والمدربين انتقال تري نيوني موهبة ليستر سيتي الإنجليزي إلى مواطنه ليفربول.

وكتب رومانو عبر صفحته الرسمية في منصة إكس (تويتر سابقًا) "تمّت (الصفقة)، واكتملت. لاعب خط الوسط الموهوب من مواليد 2006، تري نيوني ينضم إلى ليفربول قادمًا من ليستر سيتي"، في انتظار الإعلان الرسمي من "الريدز" عن ضم اللاعب.

وأضاف: "يأتي هذا في أعقاب الصفقة التي تمّت لقلب الدفاع المولود عام 2006 أمارا نالو القادم من وست هام كما تم الكشف عنها يوم أمس".

وحسبما هو متداول مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإن ليفربول كان يعمل على ضم اللاعب منذ شهور، وحصل أخيرًا على توقيعه، حيث يُعَدّ لاعب خط الوسط الدفاعي لفريق ليستر سيتي أحد أفضل اللاعبين في مركزه في إنجلترا.

ويسعى ليفربول لتعزيز صفوفه بالعديد من الصفقات والتي من أبرزها الياباني واتارو إيندو من شتوتغارت الألماني، الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير من برايتون، المجري دومينيك سوبوسلاي من لايبزيغ الألماني.

يُذكَر أن ليفربول يستهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 بالتعادل مع تشيلسي 1-1 ثم الفوز (3-1) على بورنموث.

شارك: