ليفربول يجدد تعاقده مع البرتغالي ديوغو جوتا

2022-08-02 15:14
المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا يوقع عقدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنجليزي (Liverpool Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي، الثلاثاء 2 أغسطس/ آب، عن تجديد تعاقده مع المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا.

ولم يذكر ليفربول، في بيانه، عن مدة العقد الجديد مع اللاعب، مكتفيًا بتصنيفه إياه بـ"عقد طويل الأمد"، لكن تقارير صحفية قالت إن جوتا (25 عامًا) وقّع عقدًا يُبقيه لاعبًا في ليفربول لمدة 5 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وعلّق جوتا على خطوة تجديد عقده مع ليفربول، قائلًا في تصريحات خصّ بها الموقع الرسمي للنادي: "أنا فخور للغاية. يجب أن أبقى. منذ وصولي قبل عامين، تمكنت من إثبات نفسي كلاعب مهم في هذا الفريق، وذلك ما أردته من البدايات. الآن، أوقع عقدًا طويل الأمد.. إنه اعتراف من النادي بإيمانهم بي كلاعب".

وانضم جوتا إلى ليفربول خلال شهر سبتمبر/ أيلول 2020، قادمًا من وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، وخلال 85 مباراة خاضها بقميص "الريدز"، تمكن المهاجم البرتغالي من تسجيل 34 هدفًا وصناعة 9 أخرى، وقد كان جزءًا من تشكيلة الفريق المُتوجة الموسم الماضي 2021-22 بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو".

ويعمل جوتا حاليًا على التعافي من إصابة عضلية، حرمته اللعب في جولة ليفربول التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022-23، واضطر معها أيضًا للغياب عن فوز الفريق (3-1) على غريمه المحلي مانشستر سيتي، يوم السبت 30 يوليو/ تموز، في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022.

وجاء فوز ليفربول على مانشستر سيتي يوم السبت (30 يوليو)، ليُتوج الفريق بباكورة ألقابه في الموسم الكروي الجديد، وثالث ألقابه في العام الحالي (2022)، بعد كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

ومن المُقرر أن يُدشن ليفربول مسيرته في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بملاقاة مُضيفه فولهام يوم السبت (6 أغسطس)، في مباراة مُحدَّدة إقامتها على أرضية ملعب "كرافن كوتيج".

شارك: