إصابة جوتا تثير مخاوف جماهير ليفربول بعد تصريح كلوب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 22:39
إصابة جوتا ستحرم ليفربول من جهوده لمدة طويلة (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أثار تصريح الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، مخاوف جماهير فريقه، بعد أن ألمح إلى أنّ إصابة جوتا نجم الفريق البرتغالي قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ورغم أنّ كلوب لم يُصرّح بوضوح بشأن ما يعانيه جوتا والمدة المتوقعة لغيابه عن الفريق، فقد ذكر أنّ المهاجم الدولي البرتغالي قد يغيب لعدة أشهر عن متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم حاليًا.

وفرضت إصابة ديوغو جوتا إخراجه من الملعب على حمّالة، بعد تعذّر إكمال اللقاء الذي خلص إلى فوز ليفربول على مضيفه برينتفورد برباعية كاملة مقابل هدف وحيد، السبت الماضي، جرّاء تعرضه لإصابة في ركبته.

إصابة جوتا ستُبعده لمدة طويلة ليفربول

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عشية استضافة لوتون تاون في الدوري ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين: "بشأن إصابة جوتا، فإننا نحسُب بالأشهر أكثر (من الأسابيع)"، مضيفًا: "لا يمكنني تحديد موعد نهائي حتى لو أردت ذلك".

إلى جانب إصابة جوتا تحوم الشكوك أيضًا حيال لاعب وسط "الريدز" كورتيس جونز، الذي تعرّض أيضًا للإصابة أمام برينتفورد.

وأضاف كلوب: "مع الإصابات، لديك أيام مهمة، اليوم الخامس واليوم العاشر، عليك إعادة تقييم الوضع لأنه ليس هناك أحد يتفاعل بالطريقة نفسها، وهذا يعتمد على مستوى الألم الذي يعاني منه كل لاعب".

ولم يمنح كلوب أي معلومات إضافية عن المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز الذي غادر بين الشوطين أمام برينتفورد، في حين أكد غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع ترينت ألكسندر أرنولد ولاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي عن لقاء لوتون تاون.

وتأتي هذه الإصابات في وقت يخوض فيه ليفربول برنامجًا مزدحمًا من ثلاث مباريات في ثمانية أيام، ضد لوتون الأربعاء على ملعب أنفيلد، وتشيلسي الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الرابطة، ثم على أرضه أمام ساوثهامبتون من الدرجة الثانية في الكأس في الـ28 من الشهر الحالي.

وأشاد كلوب، في موسمه الأخير في أنفيلد بعدما أعلن رغبته بالرحيل، بلاعبيه لتقديمهم الأفضل عند الحاجة، حيث يتصدر ليفربول البريميرليغ برصيد 57 نقطة متقدمًا بفارق نقطتين عن أرسنال الثاني و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث مع مباراة أقل.

أرقام جوتا مع ليفربول في الموسم الحالي

يعتبر النجم الدولي البرتغالي أحد أهم لاعبي ليفربول في الموسم الحالي، حيث يملك أرقاماً مهمة ساهمت في تصدّر الريدز لترتيب الدوري الإنجليزي، إذ شارك في 19 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: