بتوصية من كلوب.. بن ناصر مرشح لمزاملة صلاح في ليفربول

2022-09-07 15:09
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر موقع "كالتشيو ميركاتو ويب" في نسخته الإيطالية مفاجأةً من العيار الثقيل، عندما أكد بأن الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي موجود على رادار نادي ليفربول الإنجليزي وبتوصية من مدربه، الألماني يورغن كلوب، تحسبًا لضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي وضع أسماء ثلاثة لاعبين محتملين لتعويض النجم الإنجليزي، أليكس أوكسليد تشامبرلين، المرشح للغياب عن الفريق لمدة 3 أشهر بداعي الإصابة، بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى أوتار الركبة، خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2022 – 2023.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو ويب" إن يورغن كلوب اختار ثلاثة لاعبين لضم أحدهم خلال الفترة المقبلة، ويتعلق الأمر بنجم إنتر ميلان الإيطالي، التركي هاكان تشالهانوغلو، فضلًا عن الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان، والفرنسي أدريان رابيو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

ورغم تأكيد ذات المصدر على أن النجم التركي لنادي إنتر هو الخيار الأول ليورغن كلوب، إلا أن انضمام بن ناصر إلى ليفربول يبقى واردًا جدًّا في ظل وضعيته التعاقدية الحالية مع ميلان، ما يرشحه ليكون النجم العربي الثاني في الريدز بعد النجم المصري محمد صلاح، علمًا أن النجم الجزائري سبق له اللعب مع فريق الشباب لنادي أرسنال في بداية مشواره الكروي، واكتفى بالمشاركة في مباراة واحدة تحت إشراف أرسين فينغر موسم 2015/2016 بعمر 19 سنة.

ورفض لاعب خط الوسط الجزائري حتى الآن كل عروض إدارة نادي ميلان الإيطالي لتمديد عقده الحالي (ينتهي صيف عام 2024) إلى غاية صيف عام 2026، بسبب خلافات بخصوص قيمة الراتب السنوي الذي يريده إسماعيل بن ناصر.

ليفربول يرغب في ضم الجزائري إسماعيل بن ناصر

وكانت وسائل إعلام إيطالية قالت في وقت سابق إن بن ناصر رفض مقترح الراتب السنوي، الذي عرضه عليه مسؤولو نادي ميلان، والمقدر بـ3.2 ملايين يورو، وهو الذي يتقاضى حاليًا 1.5 مليون يورو، ويرغب بن ناصر في الحصول على راتب أعلى، عطفًا على أهميته الفنية في "الروسونيري"، حسب متابعين.

ويرتبط بن ناصر حاليًا بميلان بعقد يمتد إلى صيف 2024، وبشرط جزائي يقدر بـ50 مليون يورو، لا يمكن كسره إلا من طرف الأندية غير الإيطالية، وكانت مصادر إعلامية إيطالية أكدت في وقت سابق أن إدارة ميلان تسعى لإلغاء هذا الشرط الجزائي لتأمين خدمات بن ناصر من مطامع الأندية الإنجليزية الساعية إلى ضمه، خاصةً أن هذا المبلغ يُعَد زهيدًا للغاية، حسب محللين، بالنظر للإمكانات المادية الكبيرة لأندية "البريميرليغ".

يجدر الذكر، أن بن ناصر انضم إلى نادي ميلان صيف عام 2019 قادمًا من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، وخاض معه منذ ذلك التاريخ 105 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، كما توّج معه بلقب الدوري الإيطالي الموسم المنقضي.

شارك: