ليفربول يستعيد كامل نجومه قبل نهاية الموسم بـ7 جولات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 19:22
لاعبو ليفربول الإنجليزي (X/Darwinn99)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسلح نادي ليفربول الإنجليزي بعدة أسماء مهمة من نجومه المصابين، قبل نهاية الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24 بـ7 مباريات فقط، وسط صراع الليفر على اللقب مع كل من أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي في المركز الثالث.

وكانت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب قد خسرت صدارة الدوري لصالح أرسنال بفارق الأهداف، بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي بهدفين لمثلهما، ليشتعل سباق لقب البريميرليغ أكثر فأكثر في مراحله الأخيرة.

ليفربول يعلن عودة نجومه 

وأعلن النادي الشمالي، اليوم الثلاثاء، في مقطع فيديو من التدريبات، عن عودة كل من النجم البرتغالي ديوغو جوتا، الحارس الأساسي البرازيلي أليسون بيكر، الظهير الأيمن ترنت ألكساندر أرنولد، واللاعب الشاب ستيفان بايتيتش، بعد تعافيهم من الإصابات التي أبعدتهم عن الملاعب لفترات متفاوتة.

وكتب حساب ليفربول الناطق باللغة العربية في تغريدة نشرها على موقع "X"، مصحوبة بمقطع يظهر وجود الرباعي في التدريبات الجماعية صباح اليوم: "ما يحلى العيد إلا بعودة اللي غاب.. اشتقنا لكم يا شباب".

كان الهداف البرتغالي جوتا (27 عامًا) قد غاب لمدة شهرين عن الفريق، بسبب إصابة بتمزق في الرباط الجانبي للركبة، تعرض لها في فبراير/ شباط الماضي، وهي نفس المدة التي غابها أرنولد بسبب إصابة مشابهة في الرباط الجانبي، بينما غاب أليسون (31 عامًا) لمدة 18 مباراة، بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وكان الغياب الأطول للإسباني الشاب بايتيتش الذي تعرض لإصابة قوية في الساق سبتمبر/ أيلول العام الماضي، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة نهاية هذا الشهر.

وتعد عودة جوتا وأرنولد وأليسون بمثابة دفعة معنوية قوية للريدز، بعد الإخفاق أمام اليونايتد والأخطاء الفادحة التي ارتكبت وسجل منها الشياطين الحمر، خاصة مع احتياج الفريق لكل لاعب في قائمته للمباريات القادمة في الدوري والدوري الأوروبي.

كان يورغن كلوب قد تحدث، مساء أمس، عن احتمالية عودة الرباعي المصاب للتدريبات الجماعية هذا الأسبوع، مؤكدًا أنه يأمل استعادة الثلاثي الأساسي في أقرب وقت.

جدير بالذكر أن ليفربول سيتوجه لإيطاليا من أجل مواجهة نادي أتلانتا في ذهاب ربع نهائي اليوروبا ليغ يوم الخميس المقبل، قبل أن يعود إلى لندن لمواجهة كريستال بالاس في الدوري يوم الأحد.

شارك: