ليس صلاح| نجم ليفربول مطلوب في باريس سان جيرمان لتعويض مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 21:07
أحد نجوم ليفربول مطلوب في باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة (X:LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أنّ نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي ليفربول، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تعويض رحيل نجمه الفرنسي كيليان مبابي المرتقب صوب ريال مدريد.

وسيفقد باريس سان جيرمان الغزال الفرنسي في غضون أشهر معدودة، حيث توصل كيليان مبابي إلى اتفاق مع ريال مدريد، لينضم إلى الميرينغي بنهاية الموسم الجاري.

باريس سان جيرمان يضع عينه على لويس دياز

وأبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الكولومبي، لويس دياز جناح فريق ليفربول، لينضم إلى النادي الباريسي في الصيف، وفقًا لما ذكرته شبكة "elpais" الإسبانية.

وقالت الشبكة رغم انتقال لويس دياز إلى قلعة "آنفيلد" قبل عامين فقط، في 30 يناير/كانون الثاني 2022، قادمًا من بورتو البرتغالي، لكن رحيل يورغن كلوب قد يؤثر في مُستقبل الكولومبي، الذي انضم للريدز للعمل تحت قيادة المدرب الألماني.

واتخذ يورغن كلوب قرارًا بالرحيل عن ليفربول، مُنهيًا رحلة مدتها 9 سنوات، حيث سبق أن أعلن قبل شهر تقريبًا، نيته الرحيل بنهاية الموسم في 30 يونيو/حزيران القادم، ليترك النادي الذي تولى تدريبه في 8 أكتوبر/تشرين الأول لعام 2015.

ومن المتوقع أن يُكلف لويس دياز خزائن باريس سان جيرمان مبلغًا كبيرًا من المال، خاصةً أن النجم الكولومبي المتألق مؤخرًا مع فريق حمُر الميرسيسايد، وصلت قيمته السوقية إلى 75 مليون يورو.

أرقام لويس دياز مع ليفربول حتى (13 مارس/آذار 2024)

البطولةالمبارياتعدد الأهدافالتمريرات الحاسمةالدقائق
الدوري الإنجليزي الممتاز27641,846
الدوري الأوروبي531346
كأس الاتحاد الإنجليزي21-101
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية41-312
الإجمالي381152,605

يُشار إلى أنّ دياز كان حبيسًا لمقاعد البدلاء، عند انضمامه إلى الفريق، حيث كان بديلًا للسنغالي، ساديو ماني، ولكن مع رحيل الأخير نحو بايرن ميونخ الألماني، بات اللاعب الأساسي بلا مُنازع في الجهة اليسرى تحت قيادة يورغن كلوب.

يُذكر أنّ لويس دياز كان قريبًا من الانتقال إلى توتنهام قبل الانضمام إلى ليفربول، وتوصل النادي اللندني بالفعل إلى اتفاق مع بورتو للحصول على توقيع اللاعب؛ ولكن إدارة الريدز في الساعات الأخيرة نجحت في الحصول على توقيع الكولومبي في صفقة أثارت الكثير من الجدل في ذلك الوقت في الأوساط الكروية الإنجليزية.

شارك: