لويس سواريز يكشف سبب انضمامه إلى غريميو

2023-01-05 12:15
جانب من حفل تقديم الأوروغوياني لويس سواريز لاعبًا لنادي غريميو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خلال تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف غريميو البرازيلي، أنه اختار الانضمام إلى هذا الفريق؛ لأنه "يحب التحديات الصعبة" ويرغب في إثبات أنه "يمكنه اللعب في فريق كبير" كان لا يجب أن يهبط أبدًا إلى الدرجة الثانية.

وبعد تقديمه أمام أكثر من 40 ألف شخص في ملعب "أرينا غريميو" في مدينة بورتو أليجري يوم الأربعاء، قارن سواريز خلال المؤتمر الصحفي انضمامه إلى النادي البرازيلي بما حدث وقت انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، حيث قال: "أحب التحديات الصعبة لأنني أعرف أن غريميو يأتي من الدرجة الثانية وهو المكان الذي لم يكن يستحقه أبدًا".

وتابع: "أقارن الأمر بما حدث معي في أتلتيكو مدريد عندما كانت السيطرة بين ريال مدريد وبرشلونة والتحدي كان صعبًا. لعل هذا الوضع أصعب ولكنني مقتنع بوجود فريق ومدرب رائعين وبأننا نستطيع فعل أشياء كثيرة".

ووعد سواريز صاحب الـ35 عامًا بتقديم أفضل ما لديه وتعهد بـ"الالتزام وتسجيل الأهداف"، مشيرًا إلى أن التحدي الكبير مع غريميو سيكون التأهل إلى كأس ليبرتادوريس ثم السعي نحو الفوز باللقب.

لحظة تقديم لويس سواريز مع غريميو

ويستمر عقد سواريز مع غريميو حتى ديسمبر/ كانون الأول 2024، ويعد أهم صفقات النادي حتى الآن، إذ يصنَّف النجم السابق لبرشلونة على أنه أحد أبرز لاعبي منتخب الأوروغواي على مدار تاريخه، بعد تجارب احترافية مميزة مع أياكس أمستردام وليفربول وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد الذي انتقل منه في عام 2021 إلى نادي طفولته ناسيونال الأوروغوياني الذي لعب معه لفترة قصيرة من أجل الاستعداد لخوض مونديال قطر 2022، قبل الانضمام إلى غريميو.

شارك: