قميص ميسي مع إنتر ميامي يحقق رقمًا مميزًا في الدوري الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 15:44
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (X/@InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، رقمًا مميزًا في قائمة جديدة ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، حيث جاء قميص ميسي في مقدمة القمصان الأكثر مبيعًا هذا العام بالبطولة، فيما حل زميله في الفريق، المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، بالمركز الثاني.

كان ليو قد انضم لصفوف إنتر ميامي في صيف 2023، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، ومن وقتها يبدع البرغوث الأرجنتيني رفقة الفريق.

قائمة القمصان الأكثر مبيعًا في الدوري الأمريكي

وجذب الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 36 عامًا، أنظار جماهير كرة القدم لمتابعة إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، ما جعل عدد متابعي البطولة في تزايد، بجانب الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات منذ وصوله.

قميص ميسي في الصدارة

ووفقًا للأرقام الخاصة بعمليات البيع التي أعلنتها رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين مساء أمس الإثنين، احتل قميص ميسي الصدارة فيما جاء سواريز بالمركز الثاني ولاعب وسط فريق سينسيناتي لوتشيانو أكوستا في المركز الثالث.

ويأتي قميصا الكولومبي خوان كاميلو ‘كوتشو’، لاعب كولومبوس كرو، والإسباني ريكي بويغ، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

وشهدت القائمة هيمنة فريق إنتر ميامي على أول 25 مركزًا في جدول الترتيب، بوجود خمسة لاعبين (ميسي – سواريز – ألبا – بوسكيتس – كريماشي)، فيما احتل فريق سياتل ساوندرز، المركز الثاني في هذه القائمة، بوجود 4 لاعبين.

ويعتمد هذا الترتيب على المبيعات المحلية لقمصان شركة (أديداس) على المتجر الخاص بالرابطة بدءًا من الأول من يناير/ كانون الثاني، وحتى 30 أبريل/ نيسان 2024 الماضيين.

شارك: