سواريز يوجه ضربة مزدوجة لمشروع بيكهام

2023-01-01 16:51
النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام المالك الشريك في نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، المالك الشريك في نادي إنتر ميامي الأمريكي، ضربة قوية بانتقال النجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى غريميو، الذي يشارك في الدوري البرازيلي، لتتواصل الضربات التي تلاحق مشروع بيكهام، الذي يهدف إلى استقطاب النجوم.

وذكرت صحيفة "Mirror" الإنجليزية أن توقيع سواريز لغريميو لمدة عامين يعني نهايةً لآمال إنتر ميامي في استقدام المهاجم الأوروغوياني، وما قد يمثله الأمر من خطوة في طريق التوقيع مع ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالنظر لعلاقة الصداقة القوية التي تجمع سواريز بميسي، حسب ما أشار إليه مراقبون.

وتتجه نية ميسي للتجديد لصالح ناديه الحالي سان جيرمان لعام إضافي على الأقل، ليصبح في ملعب "حديقة الأمراء" حتى يونيو/ حزيران 2024، في الوقت الذي ينتهي فيه عقده مع أبناء الأمراء بعد 6 أشهر، حيث يميل اللاعب لاستكمال تجربته هناك.

وفي مواصلة لتأجيل ذهاب النجوم إلى إنتر ميامي، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن متوسط الميدان الإسباني سيرخيو بوسكيتس يميل إلى تجديد عقده مع برشلونة، في ظل اكتشافه أن ميسي لن يذهب إلى إنتر ميامي.

يُذكر أن إنتر ميامي تأسس عام 2018، وانضم إلى الدوري الأمريكي عام 2020، ويشارك في القسم الشرقي من البطولة، ويدربه النجم الإنجليزي فيل نيفيل.

شارك: