رغم غياب ميسي وسواريز.. إنتر ميامي ينتصر ويحتفظ بالصدارة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 16:16
إنتر ميامي عاد بفوز ثمين من ملعب فانكوفر (X/InterMiamiCF)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

مرّ غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز عن صفوف فريقهما إنتر ميامي مرور الكرام، بعد أن نجح الأخير في تحقيق فوز جديد، استمرّت بفضله هيمنته في القسم الشرقي من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وبرغم غيابهما عن رحلة فانكوفر، فإنّ ميسي وسواريز يعدّان العدة لتمثيل بلديهما الأرجنتين والأوروغواي تواليًا في بطولة كوبا أمريكا، التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة الممتدة من 20 يونيو/ حزيران إلى 14 يوليو/ تموز.

ميامي ينتصر رغم غياب ميسي وسواريز وبوسكيتس

وعلى الرغم من عدم سفر الثلاثي البارز في الفريق الزهري، ميسي وسواريز علاوة على مهندس خط الوسط، سيرجيو بوسكيتس، فإنّ فريق المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، تمكّن من تحقيق انتصار ثمين جاء على حساب مضيفه فانكوفر بنتيجة (1-2).

وسجّل ثنائية إنتر ميامي كل من الفنلندي روبي تايلور والإكوادوري ليوناردو كامبانا في الدقيقتين الـ38 والـ54 تواليًا، بينما أحرز الإسكتلندي رايان غولد هدف فانكوفر الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (72).

بهذا الفوز العاشر له هذا الموسم من 16 مباراة حتـى الآن، حافظ زملاء "البرغوث" ميسي على صدارتهم للقسم الشرقي من الدوري الأمريكي لكرة القدم "MLS" برصيد 34 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه سينسيناتي.

وفي مباراة أخرى، حقق سينسيناتي سابع فوز له على التوالي، على حساب تورونتو بنتيجة 4-3، بهدف حاسم حمل توقيع البرازيلي سيرجي سانتوس في الوقت القاتل في الدقيقة (89).

كما استعاد كولومبس كرو توازنه بعد فوزه في الجولة الثالثة تواليًا، بثنائية حملت توقيع الأوروغواياني دييغو روسي في شباك أورلاندو سيتي، في اختبار نهائي قبل مواجهة باتشوكا المكسيكي مطلع يونيو/ حزيران المقبل، في نهائي دوري أبطال كونكاكاف.

سولت ليك يستمر في الصدارة رغم التعثر

وفي الغرب، حافظ ريل سولت ليك على صدارة الترتيب، بفضل تعادله الصعب 3-3 مع دالاس، بعد أن كان متأخرًا بثلاثة أهداف. ويبتعد ريل سولت ليك بفارق أربع نقاط عن مينسوتا الذي تعادل أيضًا 3-3 مع كولورادو رابيدس في ملعب الأخير. كذلك، فاز لوس أنجلوس إف سي بهدف نظيف على أتلانتا يونايتد.

واستعاد لوس أنجلوس غالاكسي ذاكرة الانتصارات، بعد أربعة تعادلات وهزيمة في آخر خمس جولات، بالفوز 2-1 على هيوستن دينامو.

شارك: