لويس إنريكي غاضب من الصحافة الفرنسية بسبب كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 22:56
أرشيفية- الإسباني لويس إنريكي وكيليان مبابي في باريس سان جيرمان (X:allezparisfr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استنكر لويس إنريكي مدرّب باريس سان جيرمان، ما وصفه بالأكاذيب بشأن علاقته بالنجم كيليان مبابي وتقليص وقت مشاركته مع فريق العاصمة مُنذ إعلان نيته بالرحيل في نهاية الموسم.

ومُنذ أن كشف كيليان مبابي عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، تقلّص دوره داخل النادي الباريسي، وجلس على مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة.

إنريكي يستنكر الشائعات بشأن علاقته مع كيليان مبابي

وسُئِل لويس إنريكي، في مؤتمر صحفي عشية مباراة رين في نصف نهائي كأس فرنسا عن سلوك قائد منتخب فرنسا وهداف مونديال قطر 2022، بعد استبداله في الدقيقة 65 من مباراة أولمبيك مارسيليا الأخيرة في الدوري الفرنسي والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بهدفين دون رد.

ورد المدرب الإسباني ممتعضًا بقوله: "الغريب هو أن كل ما يُقال بين جزء من الصحفيين بناءً على أخبار كاذبة، لقد اخترع أحدهم إهانة (انطلاقًا من اللقطات)، فنشأت تكهنات من جميع الأنواع!".

بدوره، نشر كيليان مبابي صورةً على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يدير ظهره مستعدًا لتسليم شارة القائد إلى لاعب آخر.

وتابع إنريكي: "أنا أعيش كل هذه الأمور براحة تامة، وأنا سعيد بكل اللاعبين، من بينهم كيليان مبابي، لقد تصرّف دومًا بطريقة باهرة". كما شدد المدرّب السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا أنه لا يلتفت إلى أيّ أمور خارجية بشأن هذا الأمر، وقال: "من ناحيتي، هذه الأمور غير مؤثرة، فأنا لا أسمع ولا أقرأ".

وازدادت التكهنات بشأن تدهور علاقة كيليان مبابي وإنريكي، بعدما ظل الأول على مقاعد البدلاء طوال مباراة ليل برسم الجولة الحادية والعشرين في الدوري في 10 فبراير/شباط الماضي.

ومُنذ تلك المباراة لم يُشارك مبابي لمدة 90 دقيقة مع باريس إلا لمرة واحدة فقط، حيث خاض 28 دقيقة ضد نانت، و65 دقيقة أمام رين، وضد موناكو وريمس خاض 45 دقيقة و17 دقيقة على الترتيب، قبل أن يخوض مباراة مونبلييه بأكملها لكن عاد للعب 65 دقيقة فقط مؤخرًا أمام مارسيليا.

وتبدو حظوظه في الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي مسألة وقت، إذ يحارب الفريق الباريسي على ثلاث جبهات، ما دفع إنريكي إلى القول "أنا أتمنى أن تنتهي الأمور بشكل جيد مع سان جيرمان وكيليان، للجميع... جميعنا نُبحر في قارب واحد، أملاً في تحقيق النجاح".

ويمرّ باريس سان جيرمان بموسم جيد نسبيًّا، حيث نجح في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلتقي مع برشلونة يومي 10 و16 أبريل/نيسان الجاري.

ويستعد باريس سان جيرمان لملاقاة رين في نصف نهائي كأس فرنسا، وذلك غدًا الأربعاء، في ملعب "حديقة الأمراء"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 10:15 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: