مبابي يثير الشكوك في باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 13:03
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أثار كيليان مبابي المهاجم الدولي الفرنسي الشكوك حول قدرته على خوض مواجهة ليل مع فريقه باريس سان جيرمان، بعد غيابه عن مران أمس الخميس، بعد يوم فقط من تعرضه إلى إصابة قوية في الكاحل، خلال مباراة كأس فرنسا أمام بريست في ملعب "حديقة الأمراء".

وخضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى فحوصات طبية لتحديد مدى خطورة إصابته التي تعرض لها خلال فوز فريقه 3-1 في دور الـ16 من البطولة، وتأهله إلى دور ربع النهائي، وذلك قبل مواجهة نادي ليل.

ويخطط باريس سان جيرمان للحفاظ على صحة نجمه للتعافي بشكل كامل، قبل مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسييداد في العاصمة الفرنسية، الأربعاء المقبل.

هل يشارك مبابي في مواجهة ليل؟

وفي الوقت الحالي، يبدو من غير المرجح أن يكون هداف نادي العاصمة الفرنسية حاضرًا في مواجهة ليل غدًا السبت، في الجولة 21 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-24.

وتعرض مبابي إلى تدخل عنيف من قبل لاعب بريست، ليليان براسييه، بعد مرور ساعة من عمر مباراة الكأس التي حسمها باريس سان جيرمان لصالحه بنتيجة (3-1)، وضمن التأهل إلى ربع النهائي، قبل أن يقرر النجم الفرنسي مواصلة اللعب رغم الآلام التي كان يعاني منها.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية كانت كشفت عن الطلبات المالية التي اشترطها مبابي من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تأكيدات صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية بأن الصفقة حسمت.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "آس" الإسبانية، فإن كيليان مبابي يُريد الحصول على راتب إجمالي قدره 50 مليون يورو سنويًّا (25 مليونًا صافيًا له)، ويرغب في الحصول على مكافأة توقيع 120 مليون يورو، لكونه سينضم إلى النادي الملكي بالمجان، أما الشرط الثالث فيتعلق بمكافآت أخرى تتعلق بالأداء وحقوق الصورة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد أقل من 4 أشهر، في 30 يونيو/ حزيران القادم، ويُعتقد بأنّ النجم الفرنسي أقرب إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد عدة محاولات فاشلة بدأت في 2017، عندما كان لاعبًا في موناكو الفرنسي.

شارك: