لوكاكو يرفض العودة إلى تشيلسي ويتشبث بالبقاء مع إنتر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 17:36
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان المعار من تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان، متمسك بالبقاء رفقة "النيراتزوري"، الذي يلعب له مُعارًا من تشيلسي في الموسم القادم، ويرفض العودة إلى النادي اللندني مرةً أخرى. 

وكان لوكاكو قد أثار أزمةً في تشيلسي، بعد انتقاله إلى النادي اللندني قادمًا من إنتر ميلان، في صيف عام 2021، مقابل 113 مليون يورو، وبعد موجة غضب قوية من جماهير البلوز، عاد المهاجم البلجيكي مرة أخرى إلى إنتر على سبيل الإعارة في صيف عام 2022، وتنتهي الإعارة نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو/ حزيران 2023، مع عدم وجود بند شراء إلزامي. 

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن لوكاكو مُستعد للقيام بكل ما يلزم من أجل البقاء في صفوف إنتر ميلان، على الرغم من أن عقده ما يزال مملوكًا لتشيلسي، إذ لا يريد مطلقًا العودة إلى النادي اللندني مجددًا. 

وأوضح التقرير أن البلجيكي على استعداد لخفض راتبه من أجل ضمان بقائه في إنتر ميلان، رغم أن مهمة "النيراتزوري" في الاحتفاظ به لن تكون سهلة، بسبب الوضع المالي للنادي.

وسيكون إنتر بحاجة إلى التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المُقبل، لتأمين الحصول على موارد مالية إضافية؛ إذ لم يضمن حتى الآن مشاركته في التشامبيونزليغ الموسمَ القادم، في ظل احتلاله المركز الثالث في "الكالتشيو". 

ويرغب مسؤولو إنتر ومشجعوه في استمرار اللاعب، حيث تسعى إدارة النادي لتأمين استمراره مع الفريق، لكن العقبات المالية، والمفاوضات المعلَّقة مع تشيلسي، تثير الشكوك بشأن قدرة النادي الإيطالي على الاحتفاظ بالبلجيكي.

وسيخوض لوكاكو مع إنتر نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في 10 يونيو/ حزيران القادم في إسطنبول، حيث تأهل النادي الإيطالي إلى النهائي، بعد إقصائه جارَه ميلان في نصف النهائي، إثر الفوز عليه (2-0) ذهابًا و(1-0) إيابًا. 

شارك: