لوكاكو يمنح موافقته للانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 14:08
البلجيكي روميلو لوكاكو بقميص نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي المعار لصفوف نادي روما هذا الموسم، منح موافقته للانتقال إلى الدوري السعودي الصيف المقبل.

وكان اسم لوكاكو قد ارتبط بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإيطالي بعد انتهاء إعارته مع ذئاب العاصمة، أبرزهم يوفنتوس الذي حاول التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، وروما الذي يسعى لضم اللاعب نهائيًا.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابيو سانتيني، فإن انتقال لوكاكو إلى يوفنتوس سيكون صعبًا في نهاية الموسم الحالي، أو البقاء في روما كذلك، مؤكدًا أن اللاعب سيرحل عن إيطاليا الصيف المقبل.

لوكاكو يوافق على عرض من الدوري السعودي

وقال سانتيني في تصريحات لقناة "Tvplay" إن رحلة لوكاكو في "الكالتشيو" ستنتهي بانتهاء إعارته مع روما، بعد أن وافق اللاعب على عرض كبير للانضمام إلى أحد أندية دوري روشن السعودي.

وعلى الرغم من أن الصحفي لم يكشف عن النادي السعودي الذي توصل لاتفاق مع لوكاكو، إلا أن تقارير صحفية أخرى أفادت بأن ناديي الشباب والاتفاق هما الأقرب للظفر بخدمات المهاجم.

وكان الهلال أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب في بداية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يتعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ما يبعد "الزعيم" الآن عن صفقة الدولي البلجيكي.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن تشيلسي يتطلع لإتمام هذه الصفقة بأي شكل، حيث يرغب النادي اللندني في الاستفادة ماليًا من اللاعب الذي تعاقدوا معه بـ113 مليون يورو في 2021، خاصة أن مدرب الفريق ماوريسيو بوكيتينو غير مقتنع بالمهاجم.

جدير بالذكر أن لوكاكو (30 عامًا) قد شارك في 18 مباراة مع ذئاب روما بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصناعة هدف وحيد.

شارك: