لوكاكو يوضح سبب رفضه الانتقال إلى الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 12:41
روميلو لوكاكو قائد المنتخب البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مهاجم روما، البلجيكي روميلو لوكاكو، فخره باهتمام نادي الهلال السعودي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، موضحًا أنه لم يكن مستعدًا لمغادرة أوروبا؛ لذلك رفض العرض الضخم من أزرق العاصمة.

وقال لوكاكو في تصريحات أوردها موقع "psgtalk" الرياضي: "أنا فخور باهتمام الهلال، لكن بعد المحادثات الأولية، لم أكن مقتنعًا بالذهاب إلى هناك"، مُضيفًا: "الهلال هو أكبر نادٍ في الشرق الأوسط. الدوري السعودي سيصبح واحدًا من أكبر الدوريات في العالم؛ لكنني لم أكن مستعدًا لمغادرة أوروبا".

وكان الهلال قد عرض على لوكاكو راتبًا سنويًا قدره 50 مليون يورو؛ لإقناعه بالانضمام إلى "الزعيم" في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن المهاجم البلجيكي رفض العرض الهلالي، وانتقل إلى نادي روما الإيطالي.

وأشارت مصادر متنوعة خلال الفترة الماضية إلى أن نجم البلوز السابق يعتقد أن ذهابه إلى دوري روشن السعودي سابق لأوانه في سن الثلاثين، ويريد مواصلة مسيرته في أوروبا؛ حتى يصل إلى بطولة أوروبا 2024 ثم كأس العالم 2026 وهو في أفضل حالاته.

وخلال الموسم الحالي، خاض لوكاكو مع روما 6 مباريات في الدوري الإيطالي، وأحرز 5 أهداف، ويحتل مع فريق "الذئاب" المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 11 نقطة، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر مسابقة "السيريا آيه".

يُذكر أن الهلال بعد فشل تعاقده مع لوكاكو، ذهبت بوصلته نحو المهاجم الصربي، ألكسندر ميترورفيتش، الذي أسهم بأهدافه الـ6 في احتلال ناديه لصدارة دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب الوصافة.

شارك: