محترف الهلال يُدافع عن نيمار.. ويمتدح دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-11 14:08
البرازيلي نيمار يوجه التحية إلى جماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محترف نادي الهلال، السنغالي كاليدو كوليبالي، أنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن "غرور" زميله البرازيلي نيمار جونيور، مؤكدًا أنه متواضع للغاية، وظهر هذا جليًا في تعاملاه مع زملائه خلال الفترة الماضية.

وقال كوليبالي في تصريحات أوردها موقع "seneweb" السنغالي: "في البداية كنا نعتقد أن نيمار مغرور، ولكن هذا ليس صحيحًا، هو متواضع ولاعب رائع، يريد فقط أن يشعر بقيمته وأن يُمنح الحب".

وتحدث الدولي السنغالي عن قوة بطولة دوري روشن السعودي قائلًا: "الدوري السعودي للمحترفين يختلف تمامًا عن الدوريات الأوروبية.. لقد أصبحت جودته عالية بعد انضمام المزيد من النجوم العالميين".

وتابع كوليبالي: "لعبت في البطولة العربية قبل بداية دوري روشن السعودي، وهو الأمر الذي جعلني أُقيم الكرة السعودية والعربية بشكل عام، الدوري السعودي للمحترفين والكرة العربية مختلفة تمامًا عن الكرة الأوروبية".

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار وكوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانضم الثنائي إلى "الزعيم" ضمن عدد من الصفقات القوية التي أبرمها النادي العاصمي، على غرار المهاجم الصربي ألكسندر ميترورفيتش، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز.

يُذكر أن نادي الهلال يتصدر حاليًا بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب الوصافة، ويأتي النصر ثالثًا برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد والأهلي، وذلك بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

    شارك: